ماوريسيو ساري يؤكد أنّ كريستيانو رونالدو بحاجة لاستعادة تألقه
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب تعادل الفريق بنتيجة 2-2 أمام ساسولو

ماوريسيو ساري يؤكد أنّ كريستيانو رونالدو بحاجة لاستعادة تألقه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماوريسيو ساري يؤكد أنّ كريستيانو رونالدو بحاجة لاستعادة تألقه

ماوريسيو ساري
روما ـ صوت الامارات

أكد ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو بحاجة لاستعادة تألقه، عقب تعادل الفريق بنتيجة 2-2 أمام ساسولو، في الجولة الـ13 من الدوري الإيطالي.

واستطاع رونالدو تسجيل هدف التعادل للسيدة العجوز، من ركلة جزاء ليسجل هدفه السادس في الكالتشيو هذا الموسم.

وقال ساري عقب المباراة في تصريحات نقلها موقع «كالتشيو ميركاتو»: "شعورنا الحالي أنه تعافى على مستوى الصلابة البدنية، إنه يتحسن في الآونة الأخيرة، وخطوته التالية هي استعادة التألق".

وعن المباراة أضاف: "لم نقدم مباراة سلبية أمام ساسولو، خلقنا الكثير من الفرص لتسجيل الأهداف في الشوط الثاني"، مضيفًا أنه في الشوط الثاني كانت طاقتنا ضعيفة، لكن ردة فعل الفريق كانت قوية في الشوط الثاني".

وبهذا التعادل منح اليوفي صدارة الدوري الإيطالي، لمنافسه إنتر الذي فاز على سبال بنتيجة 2-1، ورفع رصيدة من النقاط إلى 37 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن السيدة العجوز.

رغم تلقي فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم أول هزيمة له تحت قيادة المدير الفني المؤقت هانسي فليك، إلا أن هذه الخسارة لم تقلل من احتمالية توليه تدريب الفريق بشكل نهائي.

وقال كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي، اليوم الأحد، إن الإدارة قد تبقي على فليك على الأقل حتى نهاية الموسم.

وأهدر بايرن العديد من الفرص وأنقذ القائمين والعارضة ثلاثة أهداف مؤكدة للفريق في المباراة التي خسرها 1 _2، أمس السبت أمام باير ليفركوزن، وهي الخسارة الأولى لفليك بعد أن حقق مع الفريق أربع انتصارات منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق خلفا لنيكو كوفاتش.

وكان رئيسا النادي أعلنا من قبل أن فليك سيتولى تدريب الفريق حتى أعياد الميلاد، ولكنه رومينيجه يقترح الآن بقاءه لفترة أطول، مع مستقبل مفتوح.

وقال رومينيجه في حدث في ملعب أليانز أرينا :"لقد رتبنا أننا سنستمر حتى الشتاء. وبعد ذلك سنجلس معه بعد آخر مباراة، سنناقش هذا ومن الممكن أن يستمر في تدريب الفريق بعدها".

وأضاف :"بتواجده نمتلك مدربا يتناسب مع الفريق بشكل جيد"، وأن الخسارة، التي جعلت بايرن يقبع في المركز الرابع مؤقتا، لن تكون عاملا في اعتبارات النادي.

وقال :"الشيء المهم هو نوعية المباريات، وخطة المباراة وهذا كل يسير بشكل جيد مع فليك. لهذا السبب لا يوجد تغيير في تقييمنا حتى بعد مباراة الأمس".

وأضاف أن بايرن ميونخ ليس في عجلة من أمره بشأن موضوع إبقائه لفترة أطول مع الفريق، وهو شيئا " سنناقشه في الوقت المناسب".

في الوقت نفسه، لم يعد هناك نقاش حول لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند، وذلك وفقا لما ذكره مايكل زورك المدير الرياضي لدورتموند عقب الفوز 2 _ 1 على مضيفه هيرتا برلين، وهي الخسارة التي أفسدت المباراة الأولى ليورجن كلينسمان في تدريب هيرتا برلين.

بعد ثلاث مباريات بدون فوز، حيث خسر دورتموند أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا 1_3 وتعادل 3_3 مع بادربورن، والخسارة صفر _ 4 أمام بايرت، استطاع بوروسيا ان يحقق الفوز على هيرتا برلين رغم اللعب بعشرة لاعبين بعد طرد ماتس هوميلز قبل نهاية الشوط الأول من المباراة وهو ما عزز ثقة الفريق في نفسه وأبقاه في صراع المنافسة على اللقب.

وكان من الممكن أن تزيد الخسارة من الضغوط على المدرب السويسري فافر ولكن فريقه أظهر الثبات العقلي الصحيح والروح القتالية في الملعب الأولمبي، وهي مميزات اختفت وكانت مثار تساؤلات كثيرة.

ورفض فافر تكهنات ما قبل المباراة حول منصبه مع الفريق حيث أشار إلى أن هذا الأمر ليس له صلة بالموضوع، وقال إن تركيزه منصب فقط على الفريق.

وقال زورك :"كنا نقول طوال الوقت أن العمل بين المدرب والفريق جيد للغاية. يمكنك أن ترى هذا في الملعب اليوم. فيما عدا هذا، لن تشاهد أداء مثل هذا ولن يضع الجميع هذا التحول من أجل الفريق".

وأضاف :"بناء على ذلك، نحن مقتنعون من أننا سنتمكن من قلب الأمور. ماحدث كان خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح

قد يهمك ايضا

باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدوري الفرنسي للمرة الثانية على التوالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماوريسيو ساري يؤكد أنّ كريستيانو رونالدو بحاجة لاستعادة تألقه ماوريسيو ساري يؤكد أنّ كريستيانو رونالدو بحاجة لاستعادة تألقه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates