مدرب مولودية الجزائر يؤكد أن الوضع في النادي ليس كارثيًا
آخر تحديث 18:52:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن الجميع استعد للمباراة أمام القوة الجوية العراقي

مدرب مولودية الجزائر يؤكد أن الوضع في النادي ليس كارثيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب مولودية الجزائر يؤكد أن الوضع في النادي ليس كارثيًا

محمد مخازني المدرب المؤقت لنادي مولودية الجزائر
الجزائر - صوت الامارات

طالب محمد مخازني المدرب المؤقت لنادي مولودية الجزائر لكرة القدم لاعبيه بالتركيز خلال المباراة التي يواجه فيها ضيفه القوة الجوية العراقي غدا الاثنين، في ختام دور الستة عشر من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية"، حيث كانت مباراة الذهاب التي اقيمت بمدينة اربيل العراقية انتهت بالتعادل السلبي.

وقال مخازني الذي حل بديلا للفرنسي بيرنارد كازوني في مؤتمر صحفي اليوم الأحد :"بخلاف ما يعتقد البعض، الوضع ليس كارثيا في مولودية الجزائر، اللاعبون لم يتأثروا بالظروف الصعبة التي يعيشها الفريق، الجميع استعد للمباراة بجدية كبيرة والكل عازم على تحقيق الفوز والتأهل للدور المقبل"، كما حذر مخازني، من قوة الفريق العراقي الذي يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الدوليين والمميزين.

كما اعترف أن مولودية الجزائر يملك أفضلية نسبية بالنظر لنتيجة الذهاب، غير أنه شدد على جاهزية اللاعبين من الناحية النفسية لانتزاع الفوز وتحقيق التأهل.

بدوره، أكد نبيل لعمارة مدافع مولودية الجزائر، عزم زملائه على تحقيق التأهل وبلوغ دور الثمانية من المنافسة العربية رغم صعوبة المباراة بالنظر لقوة المنافس الذي وصفه بـ" الجيد".

في المقابل، يخشى أيوب أديشو، المدرب الفني لنادي القوة الجوية تأثر لاعبيه بابتعادهم عن المنافسة بسبب توقف الدوري العراقي، وهو ما دفعه لإجراء معسكر اعدادي في تونس للعب مباريات ودية والتأقلم مع الجو.وأكد أديشو، أن القوة الجوية لن يدخل المباراة في ثوب الضحية، رغم تأكيده أن مولودية الجزائر يملك الأسبقية بالنظر لنتيجة الذهاب.

ويعتقد أيمن حسين لاعب القوة الجوية، أن معسكر تونس سيعوض نقص المنافسة لدى فريقه الذي سيسعى جاهدا لتحقيق نتيجة ايجابية في الجزائر والتأهل للدور المقبل.

قد يهمك ايضا

الرباط الصليبي يبعد أومري عن المنتخب السوري

المُنتخب الياباني يصعد إلى نصف نهائي بطولة آسيا الأولمبية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب مولودية الجزائر يؤكد أن الوضع في النادي ليس كارثيًا مدرب مولودية الجزائر يؤكد أن الوضع في النادي ليس كارثيًا



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates