إنزو يسعى للتميز مع ألافيس بعيدًا عن ضغط والده زيدان
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

لا تزال ملحمة الأسطورة الفرنسي مستمرة مع عائلته

إنزو يسعى للتميز مع ألافيس بعيدًا عن ضغط والده زيدان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنزو يسعى للتميز مع ألافيس بعيدًا عن ضغط والده زيدان

الفرنسي زين الدين زيدان
باريس - مارينا منصف

لا تزال ملحمة عائلة اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد في عالم الساحرة المستديرة مستمرة من خلال نجله إنزو، لاعب نادي ألافيس الجديد حيث يسعى إلى إثبات أنه أكثر من مجرد ابن لأحد أساطير الكرة العالمية. "أنا انزو، أنا مختلف"، هكذا صرح نجل اللاعب الفرنسي السابق أمس الاثنين خلال تقديمه لوسائل الإعلام كنجم جديد في صفوف ألافيس طوال المواسم الثلاثة المقبلة.

 وانتقل زيدان الصغير إلى ألافيس قادما من ريال مدريد، الذي احتفظ لنفسه بحق شراء اللاعب مرة أخرى. ووقع إنزو 22/ عاما/ بعد مسيرة طويلة مع ناشئي ريال مدريد بدأت منذ الطفولة، على أول عقد احتراف له، حيث سيحظى اعتبارا من الموسم المقبل بفرصة إظهار موهبته وقدراته في دوري الدرجة الأولى الإسباني. وأصر ريال مدريد من خلال عملية انتقال إنزو إلى صفوف ألافيس على سياسته التي اتبعها في السنوات الأخيرة، والتي تعتمد على بيع لاعبيه الواعدين مع الاحتفاظ بحق شرائهم مرة أخرى تحسبا لتألقهم مع أنديتهم الجديدة.

  ولجأ ريال مدريد إلى هذه الاستراتيجية في وقت سابق محققا نجاحا كبيرا مع لاعبين آخرين مثل ألفارو موراتا وكارلوس كاسميرو. وحقَّق النادي الملكي برحيل إنزو هدفا آخر، وهو تفادي وضع اللاعب الصاعد تحت وطأة الضغط النفسي بالعمل مع والده، المدير الفني للفريق الأول لريال مدريد، الأمر الذي كان قد يتسبب في بعض القلق وسوء الظن. والآن جاء الدور على إنزو زيدان ليثبت أنه أكثر من مجرد ابن لأحد أساطير كرة القدم العالمية، رغم أنهما يتشابها في بعض الصفات الفنية بالإضافة إلى التشابه في البنية الجسدية.

 وإنزو هو لاعب طويل القامة وقوي البنية، يلعب في مركز رأس الحربة ويجيد المراوغة والتسديد، هذا بالإضافة إلى أنه يلجأ من حين لآخر لتنفيذ مراوغة والده الشهيرة التي تعتمد على تمرير القدمين بالتبادل من فوق الكرة بشكل سريع لإرباك الخصم. وأضاف إنزو قائلا: "أنا لاعب يمتلك مميزات فنية ورؤية واسعة ويروق لي مساعدة الفريق ليلعب بشكل مميز. وأكد انزو أنه انضم لنادي ألافيس بهدف "العمل بشكل جاد والتطور".

 وسيكون الوقت وحده كفيلا ليقرر إذا ما كان إنزو زيدان سيدخل إلى قائمة أبناء اللاعبين الكبار الذين نجحوا في عالم الاحتراف، كما هو الحال مع باولو مالديني ومانولو سانشيز وسيرجيو بوسكيتيس وفرانك لامبارد ودييغو فورلان وتشابي ألونسو وخوان سيباستيان فيرون وخافيير "تشيتشاريتو" هيرنانديز وجونزالو هيغواين. ومن أجل تحقيق هذا الهدف، سيحظى إنزو زيدان بفريق مثالي يؤمن بالمواهب الصاعدة، كفريق ألافيس، الذي وضع ثقته في الموسم الماضي في اللاعب الشاب ماركوس يورنتي، ليقدم موسما رائعا وعاد هذا الشهر إلى ريال مدريد ليبقى معه على الأرجح.

 ويواجه إنزو زيدان تحدي التألق ضمن صفوف فريق متواضع، يسعى في المقام الأول إلى البقاء في دوري الأضواء بقيادة مديره الفني الشاب، الأرجنتيني لويس زوبيلديا 36/ عاما/، والذي جاء خلفا لمدرب السابق ماوريسيو بيليغرينو، المدير الفني الجديد لساوثهامبتون الإنجليزي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنزو يسعى للتميز مع ألافيس بعيدًا عن ضغط والده زيدان إنزو يسعى للتميز مع ألافيس بعيدًا عن ضغط والده زيدان



GMT 22:44 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يؤكّد أن الهزيمة أمام "سان جيرمان" وضعته في مأزق

GMT 22:01 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

قائد باريس سان جيرمان يحدد سلاحي فريقه أمام ليفربول

GMT 21:07 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

محامي نيمار يؤكد عدم وجود شرط جزائي في عقد موكله

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates