حارس شالكه يعتذر لتسبّبه في إصابة بالغة للاعب فرانكفورت
آخر تحديث 18:38:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قفز وضربه بقدمه في منطقة الصدر ليخرج مُصابًا

حارس شالكه يعتذر لتسبّبه في إصابة بالغة للاعب فرانكفورت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حارس شالكه يعتذر لتسبّبه في إصابة بالغة للاعب فرانكفورت

حارس شالكه يعتذر لتسبّبه في إصابة
برلين ـ صوت الامارات

اعتذر ألكسندر نويبل حارس مرمى فريق شالكه، عن التدخل العنيف بحق ميات جاسينوفيتش لاعب إينتراخت فرانكفورت، والذي تسبب في طرد الأول خلال مباراة الفريقين في الدوري الألماني (بوندسليغا) الأحد.وقال نويبل في تصريحات لدار "فونكه" للنشر الإثنين: "أشعر بأسف شديد... لم أكن أقصد ضربه، كنت استهدف الكرة"، مضيفًا  أنه اتصل هاتفيا جاسينوفيتش الأحد في المستشفى للاطمئنان عليه، وتابع: "قال إن ضلوعه كانت مصابة برضوض شديدة، وإن ذلك كان مؤلمًا للغاية، لقد تقبل اعتذاري وكانت لفتة عظيمة منه".
ويواجه نويبل عقوبة الإيقاف لمدة طويلة بسبب الواقعة، حيث قفز وضرب جاسينوفيتش بقدمه في منطقة الصدر، ليخرج الأخير مصابا من الملعب وهو ينزف من فمه، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.
وقال نويبل، 20 عامًا، إنه حاول إبعاد الكرة عن منطقة جزاء فريقه، لكنه اعترف بعدم ضرورة وجوده في المنطقة حيث قال: "ربما لم يكن علي أن أذهب للكرة، كان هناك عدد كاف من الأشخاص هناك".
وتعرض نويبل لانتقادات عديدة بسبب الحادث الذي أحيا ذكريات توني شوماخر حارس مرمى المنتخب الألماني، عندما تسبب في إصابة بالغة للفرنسي باتريك باتيسون في مباراة قبل نهائي كأس العالم 1982، وكذلك واقعة أخرى تسبب فيها تيم فيز حارس مرمى فريدر بريمن السابق، عندما أصيب الكرواتي إيفيكا أوليتش لاعب هامبورج.
وأعرب جاسينوفيتش عبر حسابه الشخصي على تطبيق مشاركة الصور "إنستغرام" عن سعادته لأن نويبل اعتذر على الفور، وأضاف: "لسوء الحظ، تحدث مثل هذه المصادمات في بعض الأحيان عندم يقاتل المرء من أجل الكرة

قد يهمك ايضا 

لاعبو فريق شالكه يستعدون لمواجهة ضيفهم بايرن ميونيخ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حارس شالكه يعتذر لتسبّبه في إصابة بالغة للاعب فرانكفورت حارس شالكه يعتذر لتسبّبه في إصابة بالغة للاعب فرانكفورت



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates