روني يكشف أن لاعبي كرة القدم في إنجلترا تم التعامل معهم كخنازير تجارب خلال معركة كورونا
آخر تحديث 08:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرت إقامة المنافسات بعدما أعلنت رياضات أخرى تعليقها

روني يكشف أن لاعبي كرة القدم في إنجلترا تم التعامل معهم "كخنازير تجارب" خلال معركة "كورونا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روني يكشف أن لاعبي كرة القدم في إنجلترا تم التعامل معهم "كخنازير تجارب" خلال معركة "كورونا"

واين روني قائد المنتخب الإنجليزي
لندن - صوت الإمارات

صرح واين روني قائد المنتخب الإنجليزي لكرة القدم السابق، بأن لاعبي كرة القدم تم التعامل معهم "كخنازير تجارب" في المعركة الحالية مع فيروس كورونا، حيث استمرت إقامة منافسات كرة القدم في إنجلترا بعدما أعلنت رياضات أخرى تعليقها، حتى تم اتخاذ القرار يوم الجمعة بتعليق الموسم كله حتى على الأقل 3 أبريل/نيسان المقبل.

وكتب روني لصحيفة "صنداي تايمز" :" لم يكن هناك وجودا لقيادة من الحكومة ومن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة الدوري الممتاز".

وأضاف:" بعد الاجتماع الطارئ، أخيرا اتخذ القرار السليم، وحتى ذلك الوقت شعرت تقريبا أن لاعبي كرة القدم في إنجلترا يتم التعامل معهم كأنهم خنازير تجارب".

وأكد روني :"أعرف هذا الشعور، إذا أصيب أي شخص من عائلتي بهذه العدوى سيكون مني لأنني كنت مضطرا للعب عندما كان الوضع غير آمن، وهم تعرضوا للمرض، يجب أن أفكر جيدا بعدم اللعب مرة أخرى، لن أسامح السلطات مطلقا".

وتابع روني إنها كانت "أوقاتا صعبة ومقلقة" للاعبين وعائلاتهم بعد أن تم تعليق الرياضات الأخرى.

وعدلت رابطة الدوري الإنجليزي عن قرارها بعدما أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال يوم الخميس أن نتيجة فحصه جاءت إيجابية للفيروس، وأكدوا تعليق المباريات في اليوم التالي.

وتابع روني:" أعتقد أن عددا كبيرا من لاعبي كرة القدم كانوا يتساءلون، هل هناك شيء يجب فعله له علاقة بوجود الأموال في هذا؟"

وتساءل:" لماذا انتظرنا حتى الجمعة، لماذا احتجنا حتى مرض أرتيتا في إنجلترا لاتخاذ القرار السليم؟"

 

وأكد روني،34 عاما، الذي عاد لإنجلترا بعد فترة قضاها في اللعب بالولايات المتحدة في يناير ليصبح لاعبا ومدربا بفريق ديربي كاونتي المنافس بدوري الدرجة الأولى، إنه يجب استكمال الموسم، ولكن عندما يكون الوضع آمنا.

وقال روني:" سنكون سعداء باللعب حتى سبتمبر إذا تم تمديد الموسم لهذا الوقت، إذا كنا بحاجة لإنهاء الأمر، هذا عملنا". مضيفا :"طالما نعلم أن الوضع آمن للعب وآن البيئة آمنة للمشجعين، سنلعب".

واختتم قائلا:"كأس العالم المقبلة ستقام في شهري نوفمبر وديسمبر 2022، لذلك بإمكانك استغلال الموقف كفرصة، وتقول أننا سننهي موسم 2019 / 2020 في وقت لاحق هذا العام، ثم نستعد لـ2022 من خلال بدء موسمين في الشتاء".

قد يهمك ايضا

واين روني يؤكّد ثقته في قدرة مانشستر يونايتد على العودة للقمة قريبًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روني يكشف أن لاعبي كرة القدم في إنجلترا تم التعامل معهم كخنازير تجارب خلال معركة كورونا روني يكشف أن لاعبي كرة القدم في إنجلترا تم التعامل معهم كخنازير تجارب خلال معركة كورونا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates