مدرب ليفربول يكشف كواليس الفوز  الصعب على مونتيري
آخر تحديث 10:04:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات كأس العالم للأندية في قطر

مدرب ليفربول يكشف كواليس الفوز الصعب على مونتيري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب ليفربول يكشف كواليس الفوز  الصعب على مونتيري

الألماني يورجن كلوب
لندن - صوت الامارات

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن فريقه يجب أن يركز الآن على التعافي سريعا والاستعداد بشكل قوي للمباراة القادمة أمام فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية.

وأشار كلوب إلى أن الفريق قدم مباراة قوية في هذه المواجهة الصعبة أمام مونتيري وسنحت للفريق أكثر من ست فرص للتسجيل ،لكن لم يوفق في استغلالها فيما لم يشكل مونتيري مشاكل كبيرة لليفربول عندما كان ليفربول يستحوذ على الكرة ويندفع في الهجوم.

وتأهل ليفربول للمباراة النهائية بكأس العالم للأندية المقامة حاليا في قطر بعد فوزه على مونتيري 2 - 1 في الدور قبل النهائي للبطولة اليوم الأربعاء على استاد "خليفة الدولي" في الدوحة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : "كل الفرق هنا من أجل النجاح والمنافسة بقوة، مونتيري وفريقي لعبا من أجل الفوز، اللاعبون أدوا بشكل جيد وكان وسط الملعب هو الأكثر هجوما وكثير من اللاعبين عززوا التواجد في وسط الملعب، أداء مدافعينا ساعدنا في تحقيق الفوز اليوم".

وعما إذا كان يعتبر الكرة المكسيكية قريبة من نظيرتها الأوروبية في المستوى ، قال كلوب : "لم أكن أشك من قبل في جودة الكرة المكسيكية ولكن الحكم عليها من مباراة واحدة صعب، مونتيري لم يشكل صعوبات كبيرة بالنسبة لنا عندما نمرر الكرة البينية، مونتيري قدم مباراة قوية أيضا أمام السد".

وأشار : "كنت أخشى أن تصل المباراة للوقت الإضافي. كان علينا إجراء بعض التغييرات وأرحنا بعض اللاعبين مثل ليروا ساني، وجاء الهدف عن طريق البديل فيرمينو، ساديو ماني بسرعته وقوته خلق مشاكل لمونتيري وحققنا الفوز في النهاية دون الدخول في الوقت الإضافي".

وعن المواجهة مع فلامنجو ، قال كلوب : "من الممكن أن تكون صعبة للغاية لأننا لا نعلم مدى جاهزيتنا للمباراة، فلامنجو انتهى من الدوري مبكرا، وعلينا الآن أن نتعافى سريعا، فلامنجو قدم مباراة مفتوحة أمام الهلال وسنحاول تحليل هذه المباراة لاتخاذ القرارات الصحيحة".

وأشاد كلوب بالبرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفلامنجو وكذلك بلاعبي الفريق البرازيلي موضحا أن ليفربول سيسعى للفوز بالتأكيد.

وعن جلوس ساديو ماني على مقاعد البدلاء حتى الشوط الثاني ، قال كلوب : "نابي كيتا سجل هدفا مبكرا ومحمد صلاح قدم أداء رائعا في المباراة وكان يمثل تهديدا مستمرا للمنافس ولعب الفريق بقوة واندفاع كبير، ساديو ماني لا يمكنه اللعب بنفس المستوى طوال الموسم وكان يجب أن نريحه ودفعنا به في نهاية المباراة، البدلاء قدموا أداء رائعا في نهاية المباراة وفيرمينو سجل هدف الفوز".

وعن توقعاته للنهائي ، قال كلوب : "مباراة صعبة بالتأكيد ، شاهدنا مباراة فلامنجو والهلال لكننا سنشاهد عددا من المباريات لفلامنجو من أجل تحليل مستواه بالضبط واختيار الطريقة التي سنواجهه بها كما سنسعى لعلاج السلبيات والأخطاء، مشجعو فلامنجو كانوا يحتفلون بالقرب من فندق إقامتنا، المباراة مهمة لكل من الفريقين".

وأكد كلوب : "صلاح قائد فريق ممتاز ولكن الفريق له قائد حاليا ولم نفكر في منح صلاح شارة القيادة في نهائي البطولة".

وأشار : "نحاول الالتزام دائما بطريقة اللعب ولكن هناك بعض اللاعبين من وسط الملعب يمكنهم تسجيل الأهداف، ونابي كيتا يستطيع تقديم الكثير".

وأوضح كلوب أن فيرجيل فان دايك لم يستطع التدريب مع الفريق أمس واليوم بسبب المرض ولهذا غاب عن مباراة اليوم

قــــد يهمــــــــــــــك أيضـــا:-

يورجن كلوب يؤكد استعداد ليفربول الدائم لسوق الإنتقالات الشتوية

يورجن كلوب يوضح أنه غير قلقاً من غياب روبيرتو فيرمينو عن التهديف

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب ليفربول يكشف كواليس الفوز  الصعب على مونتيري مدرب ليفربول يكشف كواليس الفوز  الصعب على مونتيري



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates