إريكسن يُؤكّد أنّ قراره بعدم تجديد تعاقده مع توتنهام جعله نعجة سوداء
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انضمّ إلى صفوف إنتر ميلان مقابل 17 مليون جنيه إسترليني

إريكسن يُؤكّد أنّ قراره بعدم تجديد تعاقده مع توتنهام جعله "نعجة سوداء"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إريكسن يُؤكّد أنّ قراره بعدم تجديد تعاقده مع توتنهام جعله "نعجة سوداء"

الدنماركي كريستيان إريكسن
روما - صوت الامارات

كشف الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام السابق وإنتر ميلان الحالي، أن قراره بعدم تجديد تعاقده مع توتنهام جعله كالنعجة السوداء في الفريق.

وانضم إريكسن البالغ من العمر 27 عامًا، إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي الشهر الماضي مقابل 17 مليون جنيه إسترليني، في الوقت الذي كان من المقرر أن ينتهي فيه تعاقد اللاعب مع النادي الإنجليزي الصيف القادم، ورغبته في خوض تحد جديد في مسيرته الاحترافية.

وتحدث إريكسن لهيئة الإذاعة البريطانية، عن تجربته في الفترة الأخيرة داخل جدران توتنهام، حيث قال: "إنجلترا على مدى السنوات القليلة الماضية كانت عصبية للغاية، وبعد ما قلته في الصيف، كانت الأمور تدور حول متى سأغادر؟"، وأضاف: "ففي كل مباراة، كان الجميع يتحدث هل سأغادر، أم لن أغادر، بالطبع كان هناك الكثير من الناس يتحدثون عن الأمر"، وأشار: "حتى المشجعين الذين تراهم في الشارع كان حالهم معي.. شكرًا لك، إلى اللقاء، وحظًا طيبًا، ولكني كنت ما أزال متواجدا مع النادي، لقد كان شيئًا غريبًا للغاية، فقد كان الذي يدور في عقلي وجسدي، أنه من الجيد أن أكون في مكان جديد وأبدا من جديد".

وأوضح: "لن أقول أن هذا أثر عليّ، ففي إنجلترا عندما يكون عقدك قصير المدة، فالأمر أشبه بأنك يجب ان ترحل الأن، أنت رحلت، ففي النهاية لعبت 30 مباراة وكانت جميعها تشبه العاب الوداع"، وواصل: "إذا كان عقدك مع النادي قصير المدة، فستكون النعجة السوداء، وبالطبع قمت بإجراء هذه المقابلة، وكنت أمينًا للغاية، وشعرت بأنني يجب أن أكون صادقًا".

وأتم: "لقد تلقيت اللوم على كثير من الأشياء، لكوني الرجل السيئ، وقرأت أنني كنت الشخص السئ في غرفة تبديل الملابس، منذ أن قلت إنني أرغب في الرحيل، فلم يكن من الجيد أن أظل هناك"

وقد يهمك أيضاً : ‏

كراوتش يحذر ماوريسيو بوكيتينو من مغادرة توتنهام الإنجليزي

إيدي هاو المرشح الأول لخلافة ماوريسيو بوكيتينو في "توتنهام"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إريكسن يُؤكّد أنّ قراره بعدم تجديد تعاقده مع توتنهام جعله نعجة سوداء إريكسن يُؤكّد أنّ قراره بعدم تجديد تعاقده مع توتنهام جعله نعجة سوداء



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates