البلجيكي دي بروين يعلن أن تأخير قرار استكمال الموسم من عدمه سيؤدي لمشاكل
آخر تحديث 07:57:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد توقف أغلب مسابقات الدوريات حول العالم بسبب "كورونا"

البلجيكي دي بروين يعلن أن تأخير قرار استكمال الموسم من عدمه سيؤدي لمشاكل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البلجيكي دي بروين يعلن أن تأخير قرار استكمال الموسم من عدمه سيؤدي لمشاكل

مانشستر سيتي الإنجليزي
لندن - صوت الامارات

أكد البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، أن تأخر اتخاذ القرار بشأن استكمال الموسم الحالي، قد يسبب مشاكل في الموسم المقبل، حيث توقفت مسابقة الدوري الإنجليزي، وأغلب مسابقات الدوريات حول العالم بسبب فيروس كورونا "كوفيد 19"، الذي أجتاح العالم بقوة خلال الأسابيع القليلة الماضية.وقررت رابطة البريميرليج تأجيل الدوري الإنجليزي حتى 30 أبريل/نيسان الجاري وتوقفت المسابقة عند الجولة الـ29، أي يتبقى 9 جولات من أجل استكمال المنافسة.

وقال دي بروين في تصريحات نلقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية:«ليس لدي أي فكرة عما إذا كنا سنلعب مرة أخرى أم لا، في إنجلترا يريدون الانتظار لأطول فترة ممكنة قبل اتخاذ القرار».وأضاف بروين :«لاعب كرة القدم إذا لم يلعب لمدة ستة أسابيع، فعادة يحتاج إلى فترة إعداد من ثلاثة إلى أربعة أسابيع إذا ولكن إذا عدنا مباشرة للعب، فسيكون الجميع في غرفة العلاج بعد مباراتين».

وواصل:«وأيضا هناك الكثير من الأزمات المادية التي تعطل مصير الموسم، ولكن الانتظار طويلاً لاتخاذ قرار قد يسبب مشاكل للموسم المقبل».

قد يهمك ايضاً :

توني كروس يقدم لريال مدريد "وصفة العودة" لمنصات التتويج

كريستيانو رونالدو يُشيد بفترة لعبه مع نادي ريال مدري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلجيكي دي بروين يعلن أن تأخير قرار استكمال الموسم من عدمه سيؤدي لمشاكل البلجيكي دي بروين يعلن أن تأخير قرار استكمال الموسم من عدمه سيؤدي لمشاكل



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates