المدافع الهولندي فيرغيل فان ديك يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المدافع الهولندي فيرغيل فان ديك يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المدافع الهولندي فيرغيل فان ديك يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول

المدافع الدولي الهولندي فيرغيل فان ديك
لندن - صوت الامارات

نال المدافع الدولي الهولندي فيرغيل فان ديك، جائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول الإنجليزي لموسم 2018/2019، بتصويت الجماهير وكذلك بتصويت زملائه في الفريق، حيث فاز فان ديك بالجائزة الأولى المقدمة من راعي الفريق شركة "ستاندرد تشارترد"، بعد حصوله على 46.8 في المئة من الأصوات، بحسب ما أعلن الموقع الرسمي لنادي ليفربول.

وجاء المصري محمد صلاح، في المركز الثاني، بحصوله على 23.9 في المئة، فيما جاء السنغالي ساديو ماني ثالثا بـ 11.3 في المئة، وحل كل من ترينت ألكسندر أرنولد، وأندي روبيرتسون، في المركزين الرابع والخامس على الترتيب، حيث اختير الهدف الذي سجله صلاح في شباك تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، كأفضل هدف لنادي ليفربول هذا الموسم.

ويستعد الفريق الأحمر لخوض مباراة مهمة في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه مواطنه توتنهام في الأول من الشهر المقبل، ويذكر أن ليفربول اكتفى بوصافة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما نافس بقوة على لقب المسابقة، الذي توج به مانشستر سيتي.

قد يهمك ايضا

مورينيو يستغل صفقة فيرغيل فان ديك في إحراج يورغن كلوب

هندرسون يؤكّد أنّ صلاح سيمحو الأحزان في نهائي دوري الأبطال

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدافع الهولندي فيرغيل فان ديك يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول المدافع الهولندي فيرغيل فان ديك يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates