معشوق الجماهير الألمانية يُنهي مسيرته الكروية المفعة بالإنجازات
آخر تحديث 20:50:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حرمته الإجراءات الوقائية لمكافحة انتشار "كورونا" من الاحتفال

معشوق الجماهير الألمانية يُنهي مسيرته الكروية المفعة بالإنجازات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معشوق الجماهير الألمانية يُنهي مسيرته الكروية المفعة بالإنجازات

المهاجم كلاوديو بيتزارو
برلين ـ صوت الإمارات

فيما يترقب عشاق ومتابعو الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) النهاية الطبيعية للموسم الحالي غدا السبت بمباريات المرحلة الأخيرة من المسابقة ، ستكون مرحلة الغد نهاية غير طبيعية للاعبين كانوا عادة ما يهتف لهم المشجعين المعجبين في مثل هذه المباريات الأخيرة من الموسم، وقبل أكثر من 20 عاما، بدأ المهاجم كلاوديو بيتزارو مشاركاته في البوندسليجا عندما كان لا يزال شابا في السنوات الأولى من مسيرته الكروية.والآن، سينهي معشوق جماهير فيردر بريمن مسيرته الكروية البارزة والمفعمة بالإنجازات ولكن أمام مدرجات خاوية من الجماهير حيث ستحرمه الإجراءات الوقائية والاحترازية المطبقة حاليا لمكافحة انتشار فيروس "كورونا" المستجد من الاحتفال بنهاية هذه المسيرة أمام الجماهير المحبة له، ونلقي الضوء في السطور التالية على أكثر من حالة وداع ستشهدها المرحلة الأخيرة من البوندسليجا غدا :

العجوز:
قال نجم كرة القدم البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو في يوليو 2019 قبل بداية الموسم الحالي :"إنه العام الأخير. مؤكد تماما" في إشارة إلى أن هذا الموسم سيكون الأخير في مسيرته الكروية الحافلة بالمحطات والإنجازات موضحا أنه يشعر بأن ذلك يكفي.وينهي بيتزارو /41 عاما/ مسيرته الكروية مع ناديه فيردر بريمن في مواجهة كولون ولكن الفريق سيكون بحاجة إلى الفوز لدعم فرصته في البقاء بدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، ولم تكن هذه هي الظروف التي توقعها بيتزارو في نهاية مسيرته الكروية الرائعة التي شهدت 197 هدفا في البوندسليجا تجعله ثاني أبرز الهدافين في تاريخ المسابقة بعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي المهاجم الحالي لبايرن ميونخ.وإلى جانب غياب الجماهير عن المدرجات في مباراة الغد مثل باقي مباريات البوندسليجا بعد انتهاء فترة التوقف الطويلة بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد ، قد تشهد مباراة الغد هبوط فيردر بريمن إلى دوري الدرجة الثانية للمرة الثانية فقط في تاريخ النادي وللمرة الأولى من 1980 .

بطل كأس العالم :
عاد ماريو جويتزه إلى بوروسيا دورتموند بعد فترة غير موفقة مع بايرن ميونخ ولكنه لم ينجح في إعادة اكتشاف مستواه الساحر الذي كان عليه قبل الانتقال من دورتموند إلى بايرن، حيث كان هدف الفوز 1 / صفر للمنتخب الألماني (مانشافت) على المنتخب الأرجنتيني في نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل منح جويتزه شهرة فائقة.ومع ذلك ، ورغم أنه لا يزال في الثامنة والعشرين من عمره، لم يستطع اللاعب الذي أصبح أبا قبل أسابيع قليلة استعادة المستوى الذي كان عليه قبل سنوات. ولن يكون جويتز حتى في قائمة الفريق غدا السبت أمام هوفنهايم.

صاحب الأداء أدنى من المستوى :
عندما تعاقد بايرن ميونخ الألماني مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو قبل بداية الموسم الحالي على سبيل الإعارة من برشلونة، قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن لاعبه السابق إنه لاعب سوبر وكذلك "شخص سوبر".وفيما لم يتراجع مستوى الموهوب كوتينيو فنيا بشكل تام، كان تأثيره أقل من المتوقع في فريق بايرن الذي عانى في بداية الموسم تحت قيادة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش قبل أن يعود لفرض سيطرته على البوندسليجا تحت قيادة المدرب الجديد هانزي فليك.ولم يلجأ بايرن لتفعيل بند الشراء في عقدج اللاعب والذي ينص على إمكانية انتقاله بشكل نهائي إلى بايرن مقابل حصول برشلونة على 120 مليون يورو (135 مليون دولار) ، والآن، يحتاج كوتينيو إلى استعادة مستواه الساحر الذي كان عليه خلال مسيرته مع ليفربول الإنجليزي.

السريع:
حظي الألماني الدولي تيمو فيرنر مهاجم لايبزج بوداع هادئ لملعب الفريق خلال مباراتي الفريق الماضيتين عندما تعادل مع فورتونا دوسلدورف 2/2 ثم فاز على بوروسيا دورتموند 2/2 في غياب الجماهير كما سيودع اللاعب فريقه لايبزج غدا عندما يحل ضيفا على أوجسبورج.وتعاقد المهاجم السريع فيرنر مع تشيلسي الإنجليزي ليلعب له بداية من الموسم المقبل مقابل حصول لايبزج على 54 مليون يورو، حيث قال فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي :"فيرنر سيجعل فريقنا أكثر قوة. لديه موهبة رائعة وقدم موسما مثيرا مع لايبزج".

المنتظم :
قدم المهاجم رافاييل الكثير لفريقه بوروسيا مونشنجلادباخ على مدار سبعة مواسم قضاها في صفوف الفريق ولكن عقده مع الفريق لن يجدد، وعانى رافاييل /35 عاما/ في الموسم الحالي من الإصابات ما يجعل الغموض يحيط بوجهته القادمة حال قرر اللاعب الاستمرار في اللعب.وأوضح النادي الألماني أنه سيقيم حفل عشاء لوداع اللاعب المخضرم بدلا من الاكتفاء بنهاية مسيرته مع الفريق أمام مدرجات خاوية من الجماهير.

وقد يهمك أيضا" :

جماهير كرة القدم في ألمانيا تُناشد بإجراء تغييرات جذرية في الصيف

بايرن ميونخ يواجه فرايبورج في مباراة الاحتفال بلقب الدوري الألماني

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معشوق الجماهير الألمانية يُنهي مسيرته الكروية المفعة بالإنجازات معشوق الجماهير الألمانية يُنهي مسيرته الكروية المفعة بالإنجازات



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates