داني ألفيش يعلن رحيله عن  باريس سان جيرمان الفرنسي
آخر تحديث 14:19:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعرب عن احترامه ومودته لجميع العاملين في النادي

داني ألفيش يعلن رحيله عن " باريس سان جيرمان" الفرنسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - داني ألفيش يعلن رحيله عن " باريس سان جيرمان" الفرنسي

المنتخب البرازيلي
باريس - صوت الامارات

اتخذ قائد المنتخب البرازيلي داني ألفيش، المشارك حالياً مع بلاده في بطولة «كوبا أميركا» التي تستضيفها على أرضها، قرار الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي، بحسب ما أعلن أول من أمس.

وقال ألفيش (36 عاماً) إن «لكل شيء بداية، ومنتصفاً ونهاية، والوقت حان لكي أضع نقطة النهاية هنا»، شاكراً «جميع العاملين على مودتهم واحترامهم وانخراطهم منذ اليوم الأول. أنتم تسهمون على جعل هذا النادي أكثر تميزاً».

وانضم ألفيش إلى سان جيرمان في صيف 2017 بعد موسم واحد في صفوف يوفنتوس الإيطالي، وتوج مع النادي الباريسي بلقب الدوري في موسميه معه، كما أحرز الكأس وكأس الرابطة عام 2018.

وتابع لاعب برشلونة الإسباني السابق الذي وصل إلى نهاية عقده مع نادي العاصمة الفرنسية: «أنهي حقبة أخرى من حياتي، حقبة من الانتصارات، التعلم والخبرات. أود أن أشكر عائلة باريس سان جيرمان على منحي فرصة أن نكتب معاً صفحة في تاريخ النادي».

ويأتي قرار ألفيش بعد ساعات من مساهمته في قيادة منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أميركا بتسجيله أحد أهداف الفوز الكاسح على بيرو (5 - صفر) في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

وتوجه البرازيلي إلى مشجعي سان جيرمان بالقول: «أعتذر، إذا لم أكن، في أي وقت من الأوقات، على المستوى المطلوب. أعتذر إذا، في وقت ما، ارتكبت خطأ. حاولت ببساطة أن أبذل قصارى جهدي».

وبعد أن كان مع برشلونة الإسباني من بين أفضل اللاعبين الذين شغلوا مركز الظهير الأيمن، لم يقدم ألفيش كثيراً مع النادي الباريسي، متأثراً بتقدمه في العمر وبالإصابات التي لاحقته، لا سيما التي تعرض لها في ركبته خلال نهائي كأس فرنسا عام 2018 ما حرمه من المشاركة مع بلاده في مونديال روسيا الصيف الماضي.

ودافع ألفيش عن ألوان سان جيرمان في 73 مباراة بالمجمل، وسجل للنادي الباريسي 8 أهداف مع 18 تمريرة حاسمة.

ومن المؤكد أن النادي الباريسي لن يكون نهاية المشوار الكروي للبرازيلي الذي حصد جميع الألقاب الممكنة مع برشلونة، بينها 3 في دوري أبطال أوروبا و6 في الدوري الإسباني و6 في كأس العالم للأندية، إذ سبق له أن أعرب عن رغبته في الوجود مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

وبقراره ترك سان جيرمان، سار ألفيش الذي توج أيضاً مع يوفنتوس بثنائية الدوري والكأس المحليين وبلغ معه نهائي دوري أبطال أوروبا، على خطى الحارس الإيطالي المخضرم زميله السابق في «السيدة العجوز» جانلويجي بوفون الذي قرر الانفصال عن النادي الباريسي المرشح أيضاً للتخلي عن نجمه البرازيلي الآخر نيمار أو حتى خسارة كيليان مبابي الذي يثير اهتمام ريال مدريد بشكل خاص.

ومن جهة ثانية، أكد الأرجنتيني ريكاردو جاريكا مدرب منتخب بيرو، أنه يتحمل مسؤولية الهزيمة الثقيلة بخمسة أهداف دون رد أمام البرازيل في كأس أمم أميركا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أميركا).

وشدد جاريكا على أن الهزيمة الثقيلة جاءت أمام أحد أقطاب كرة القدم في العالم.

وأشار خلال المؤتمر الصحافي للمباراة إلى «سيطرة المنتخب البرازيلي على مجريات اللعب منذ البداية وحتى النهاية، لم نتوقع ذلك، لكنه حدث».

وأوضح: «الشيء المهم هو أن نتعلم من هذه الهزيمة، رغم أنها مؤلمة للغاية لكل الجماهير ولنا في الفريق بشكل خاص». وأكد: «أتحمل كامل المسؤولية، بعد هذه الهزيمة علينا أن نعيد تقييم كثير من الأمور»

قد يهمك ايضا:

مُدرِّب المنتخب البرازيلي يُؤكِّد أنّ عموري يستحقّ الدوريات العالمية

ريفالدو يؤكد أن المنتخب البرازيلي لم يعد المرشح الأقوى للقب كوبا أميركا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داني ألفيش يعلن رحيله عن  باريس سان جيرمان الفرنسي داني ألفيش يعلن رحيله عن  باريس سان جيرمان الفرنسي



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

أمير قطر يهنئ إيطاليا لفوزها باستضافة أولمبياد 2026
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates