ريو فيرديناند ينصح مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بعدم التعاقد مع فيليب كوتينيو
آخر تحديث 01:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنَ لاعب برشلونة المعار لبايرن ميونيخ الألماني لن يحسن من أداء الفريق

ريو فيرديناند ينصح مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بعدم التعاقد مع فيليب كوتينيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريو فيرديناند ينصح مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بعدم التعاقد مع فيليب كوتينيو

ريو فيرديناند
لندن - صوت الإمارات

قال ريو فيرديناند، نجم الدفاع السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إن التعاقد مع فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة الإسباني المعار حالياً لبايرن ميونيخ الألماني، لن يحسن من أداء مانشستر يونايتد، مشيراً إلى أن اللاعب قد يكون مفيداً لتوتنهام، في حالة تعاقد الأخير معه. ووجه مانشستر يونايتد، وغيره من فرق الدوري الإنجليزي، أنظارهم نحو كوتينيو بعد أن أعلن برشلونة رغبته في إعارة لاعب خط وسط ليفربول السابق مجدداً في الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته لبايرن ميونيخ. ومنذ انتقال كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة قبل عامين، في صفقة قيمتها 142 مليون جنيه إسترليني، أخفق صانع الألعاب البرازيلي في تقديم ما كان متوقعاً منه.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية أن توقعات أشارت إلى عودة كوتينيو للدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، عقب انتهاء فترة إعارته إلى بايرن ميونيخ، وقد ارتبط اسمه أيضاً بآرسنال وتشيلسي وتوتنهام، وكذلك مانشستر يونايتد. وقال فيرديناند، لاعب مانشستر يونايتد السابق، إن كوتينيو «موهبة هائلة»، مضيفاً أن الانتقال مجدداً إلى الدوري الإنجليزي سيكون أمراً جيداً للاعب البالغ من العمر 27 عاماً. لكن فيرديناند لا يعتقد أن كوتينيو يمكنه تحسين أداء مانشستر يونايتد، موضحاً عبر حسابه بتطبيق مشاركة الصور عبر الإنترنت «إنستغرام»: «في ليفربول، كان لاعباً رائعاً، ولكن منذ رحيله عن ليفربول لم يكرر ذلك حتى الآن».

وأضاف فيرديناند: «لقد تعثر في برشلونة، وأخفق في التناغم مع الفريق، ثم أخفق في تقديم عروض مذهلة مع بايرن... العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر الانضمام للفريق المناسب سيكون منقذاً له، وهو بحاجة إلى ذلك».

وتابع: «كنت سأقول مانشستر يونايتد (هو الفريق المناسب) قبل أن يظهر برونو فيرنانديز، لكن الآن لن أقول هذا». ولدى سؤال فيرديناند عما إذا كان آرسنال هو الفريق المناسب لكوتينيو الآن، قال عبر «إنستغرام» إن توتنهام هو الأنسب للاعب البرازيلي. وأوضح فيرديناند: «هل سيحسن أداء توتنهام؟ نعم، سيفعل بنسبة 100 في المائة. لاعبون مثل (هاري) كين وديلي (ألي) وسون (هيونغ مين)، وغيرهم، كلهم يطمحون لانضمام لاعب مثله».

وفي وقت سابق، ذكرت تقارير إعلامية صينية أن المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز بات على أعتاب الانتقال إلى شنغهاي شينهوا، ليزيد من فرص بقاء أوديون إيغالو في مانشستر يونايتد بدوام كامل، بعد انتهاء الإعارة. وبدأ إيغالو مسيرته مع يونايتد بشكل رائع، وسجل 4 أهداف في 8 مباريات منذ توقيع عقد الإعارة حتى 31 مايو (أيار) من شنغهاي. وقالت صحيفة «تيتان سبورتس» إن مارتينز، الذي كان متعاقداً مع شينهوا من 2016 حتى نهاية موسم 2018، وصل إلى الصين، وبات قريباً من تعويض إيغالو للعب في الدوري الصيني الممتاز.

ولم يبدأ بعد موسم 2020 في الدوري الصيني، بعدما تأجلت ضربة البداية لأجل غير مسمى بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، لكن زادت التكهنات حول إمكانية بدء المسابقة قرب نهاية أبريل (نيسان) المقبل، أو في بداية مايو (أيار). كما توقف الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الوباء نفسه، ولن يعود إلى الحياة قبل 30 أبريل (نيسان).

قد يهمك أيضًا :

فاولر يكشف سبب رفض كلوب تدريب مانشستر يونايتد وريال مدريد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريو فيرديناند ينصح مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بعدم التعاقد مع فيليب كوتينيو ريو فيرديناند ينصح مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بعدم التعاقد مع فيليب كوتينيو



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates