إبراهيموفيتش يلجأ إلى حيلة ذكية لتفادي التأخر عن مهرجان موسيقي
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

إبراهيموفيتش يلجأ إلى حيلة ذكية لتفادي التأخر عن مهرجان موسيقي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبراهيموفيتش يلجأ إلى حيلة ذكية لتفادي التأخر عن مهرجان موسيقي

شعار فريق ميلان
روما - صوت الإمارات

كشف نجم نادي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، أنه اضطر إلى الاستعانة بأحد الدراجين المارين بجانب السيارة التي كانت تقله الى مهرجان سان ريمو الموسيقي، لتفادي التأخر بسبب زحمة السير.وقال النجم السويدي في مؤتمر صحفي، أمس الجمعة، إنه بعد التمرين والعلاج في ميلان، توجه إلى سان ريمو، لكنه علق في ازدحام مروري بسبب حادث على الطريق السريع، مضيفا "بعد ثلاث ساعات في السيارة، طلبت من سائقي أن يفتح الباب للسماح لي بالخروج. أوقفت سائق دراجة نارية وسألته، هل يمكنك أن تقلني إلى سان ريمو؟".وتابع "أعلم أنه أمر لا يصدق. لقد سجلت الفيديو لأنه لولا ذلك لما صدقني أحد. هل قمت بمخاطرة؟ ربما نعم، لكنني لست خائفا من المخاطرة، ولم يكن بإمكاني فعل أي شيء آخر للوصول إلى هناك في الوقت المناسب".

وكشف: "شخصان فقط شاهدا ما حصل، سائقي وصديقي. أعطاني جهاز تعقب (جي بي إس) لتحديد موقعي، في حال اصطحبني الدراج لا أعرف إلى أين".وشارك اللاعب البالغ 39 عاما، في مهرجان سان ريمو الذي استمر لخمسة أيام على ساحل ليغوريا، كأحد المقدمين الضيوف.ويستقطب المهرجان الشعبي، الذي تبثه محطة "راي" التلفزيونية الإيطالية العامة، على خمس أمسيات متتالية سنويا في فبراير، يستقطب ملايين المشاهدين، مع متابعة شبيهة بعدد مشاهدي مباريات المنتخب الإيطالي في كأس العالم لكرة القدم.وأسس المهرجان في العام 1951 في مدينة سان ريمو الساحلية في منطقة ليغوريا.

وقـــــــــــــــــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــــــــضًأ :

مانشستر يونايتد يخطط لمساومة إنتر ميلان في صفقة لوكاكو

إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على بارما لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيموفيتش يلجأ إلى حيلة ذكية لتفادي التأخر عن مهرجان موسيقي إبراهيموفيتش يلجأ إلى حيلة ذكية لتفادي التأخر عن مهرجان موسيقي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates