نادي الهلال يدخل لاعبه عبد الله عطيف في الحجر المنزلي 14 يوماً
آخر تحديث 00:51:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قادماً من إسبانيا عن طريق الإجلاء للرعايا السعوديين

نادي الهلال يدخل لاعبه عبد الله عطيف في الحجر المنزلي 14 يوماً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الهلال يدخل لاعبه عبد الله عطيف في الحجر المنزلي 14 يوماً

نادي الهلال السعودي
الرياض - صوت الامارات

أعلن نادي الهلال أن لاعبه عبد الله عطيف سيخضع للحجر المنزلي لمدة 14 يوماً، بدءاً من وصوله أمس (الأحد) إلى الرياض قادماً من إسبانيا عن طريق الإجلاء للرعايا السعوديين.

وكان «عطيف» خضع مؤخراً لعملية جراحية في الركبة بمدينة «برشلونة» الإسبانية.

من جهة ثانية، أوقعت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي، لكرة القدم، غرامة مالية على لاعبي ‎الهلال «محمد الشلهوب وعبد الله الحافظ» بـ20 ألف ريال لكل منهما بعد دخولهما الملعب دون تسجيلهما في كشف مباراة الهلال و‎الاتفاق في الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

من جانب آخر، تعاقدت إدارة نادي الهلال مع شركة متخصصة في المجال الطبي والتعقيم، تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها الجهات الحكومية كافة لمنع انتشار فيروس كورونا، واتخاذ التدابير الوقائية اللازمة كافة، لحماية المواطنين والمقيمين في المملكة. وعملت الشركة على تعقيم مرافق النادي كافة، ونشر المعقمات في جميع إدارات النادي، بالتنسيق مع الإدارة الطبية بالنادي، ونفذت الأخيرة حملة توعوية سعياً منها لوقاية وحماية منسوبي ولاعبي النادي كافة من فيروس كورونا، ونشرت الإدارة الطبية بالنادي لوحات إرشادية باللغتين الإنجليزية والعربية، تضمنت شرحاً عن فيروس كورونا وطرق الوقاية منه، ونظمت محاضرات توعوية عن فيروس كورونا لجميع الإدارات والألعاب.

فيما وجهت إدارة النادي لاعبي فرق النادي كافة بالبقاء في منازلهم والابتعاد عن مناطق التجمعات، وبناء على ذلك قررت إدارة نادي الهلال تعليق ألعاب النادي كافة بمختلف فئاتها السنية، ووفرت الإدارة الطبية أرقاماً للتواصل، وذلك للاسترشادات الطبية، بدعم من شريك الرعاية الصحية، مستشفى المملكة، وشريك التأهيل الرياضي للألعاب المختلفة والفئات السنية لكرة القدم، الشركة الوطنية للرعاية الطبية.

قد يهمك ايضا 

سولسكاير يعلن تشكيل مانشستر يونايتد أمام السيتي

كوكو يثني على روني رغم الهزيمة أمام مانشستر يونايتد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الهلال يدخل لاعبه عبد الله عطيف في الحجر المنزلي 14 يوماً نادي الهلال يدخل لاعبه عبد الله عطيف في الحجر المنزلي 14 يوماً



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا

GMT 04:31 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

سرقة لوحة لـ فان جوخ من أحد متاحف هولندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates