بولونيا الإيطالي يبرز مغادرة مدرّبه المستشفى بعد نجاح علاجه من سرطان الدم
آخر تحديث 06:36:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفقًا للنادي عبر موقعه الرسمي بحسب الأطباء المشرفون على حالته

بولونيا الإيطالي يبرز مغادرة مدرّبه المستشفى بعد نجاح علاجه من سرطان الدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بولونيا الإيطالي يبرز مغادرة مدرّبه المستشفى بعد نجاح علاجه من سرطان الدم

بولونيا الإيطالي يبرز مغادرة مدرّبه المستشفى
روما - صوت الامارات

خرج الصربي سينيسا ميهايلوفيتش مدرب فريق بولونيا الإيطالي لكرة القدم من المستشفى اليوم الجمعة بعد "نجاح علاجه" ضد مرض سرطان الدم "لوكيميا"، كما نشر بولونيا عبر موقعه الرسمي اليوم الجمعة تقرير المستشفى الذي جاء فيه "تم تحقيق نتائج إيجابية ، وفقا للأطباء الذين يشرفون على علاجه، المريض في حالة جيدة".

وكان ميهايلوفيتش ، 50عاما، أعلن إصابته بالمرض في شهر تموز/يوليو الماضي، وخضع للعلاج الكيميائي في إحدى عيادات مدينة بولونيا، وخلال الفترة الماضية كان يقضي بعض الوقت مع الفريق والبعض الأخر للعلاج في المستشفى.

ومن المعروف أن العلاج الكيميائي يقلل من مناعة المرضى ويجعلهم عرضة للإصابة بالأمراض وهو ما يشكل ضررا بالغا على الصحة، كما يقتسم المدافع السابق ميهايلوفيتش مع أندريا بيرلو، الرقم القياسي المتمثل في تسجيل 28 هدفا من ضربات حرة في الدوري الإيطالي.

وكان ميهايلوفيتش قد أنهى مسيرته الاحترافية ضمن صفوف إنتر ميلان، وقد بدأ مسيرته التدريبية في النادي نفسه في عام 2006 كمدرب مساعد لروبرتو مانشيني، وبعدها تولى منصب المدير الفني للمرة الأولى، في نادي بولونيا في 2008، ثم انتقل لتدريب كاتانيا وفيورنتينا والمنتخب الصربي ثم سامبدوريا وميلان وتورينو.

وبعد 21 مرحلة من الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، تعاقد بولونيا مع ميهايلوفيتش مجددا، حيث كان الفريق يقبع ضمن مراكز الهبوط، تحت قيادة مدربه السابق فيليبو إنزاجي.

وأنقذ ميهايلوفيتش الفريق من الهبوط عبر قيادته لتحقيق تسعة انتصارات مقابل خمس هزائم وثلاثة تعادلات، وقد أنهى الفريق الموسم في المركز العاشر برصيد 44 نقطة، كما يحتل بولونيا حاليا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة من 22 مباراة.

قد يهمك ايضاً :

سواريز يقود برشلونة لفوز قاتل على المدفعجية

رئيس الدوري الإسباني يلوح بإمكانية إلغاء صفقة غريزمان مع برشلونة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بولونيا الإيطالي يبرز مغادرة مدرّبه المستشفى بعد نجاح علاجه من سرطان الدم بولونيا الإيطالي يبرز مغادرة مدرّبه المستشفى بعد نجاح علاجه من سرطان الدم



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله

GMT 18:57 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

كتب الأوبئة تنتشي في عصر "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates