لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو

شعار إنتر ميلان
روما - صوت الإمارات

أحرز روميلو لوكاكو هدفين وصنع هدفا آخر ليقود إنتر ميلان للفوز 3-1 على ضيفه لاتسيو والتقدم لصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق نقطة واحدة عن ميلانوافتتح لوكاكو التسجيل من ركلة جزاء بعد 22 دقيقة وعزز المهاجم البلجيكي تفوق إنتر بالهدف 300 في مسيرته في نهاية الشوط الأول.وكثف لاتسيو ضغطه بعد الاستراحة وقلص الفارق بهدف غريب عندما أبدلت الكرة اتجاهها وسكنت الشباك عقب اصطدامها بالبديل جونزالو إسكالانتي في الدقيقة 61.

لكن لوكاكو كانت له الكلمة الأخيرة بعد ثلاث دقائق أخرى حيث استغل سرعته لينطلق في هجمة مرتدة قبل أن يمرر الكرة إلى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ليضعها في الشباك.وتقدم إنتر إلى الصدارة برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه ميلان قبل مواجهتهما الأحد المقبل باستاد سان سيرو.وأبلغ ميلان شكرينيار مدافع إنتر شبكة سكاي سبورت إيطاليا "نعمل الآن للبقاء على القمة. كان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف لكنها إشارة جيدة. نحن سعداء وسنستمتع بالانتصار. اعتبارا من الغد سنبدأ الاستعداد لقمة الأحد".

واستحوذ الفريق الزائر على الكرة لفترات أطول لكن إنتر صنع خطورة حقيقية في الهجمات المرتدة، ومرر لوكاكو إلى مارتينيز ليضعه في موقف انفراد بالحارس لكنه تعرض لإعاقة من فيسلي هودت مدافع لاتسيو داخل منطقة الجزاء.وكان أمام سمير هاندانوفيتش حارس إنتر الكثير من العمل في بقية الشوط الأول، وتدخل بطريقة رائعة ليحرم تشيرو إيموبيلي من التسجيل.وأشار مساعد الحكم إلى تسلل لوكاكو في البداية عندما سجل هدفه الثاني والهدف 16 له في الدوري هذا الموسم من هجمة مرتدة أخرى، لكن الهدف احتسب بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

وجاء الهدف الذي منح لاتسيو بعض الأمل بمساعدة الحظ إذ اصطدمت تسديدة سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش من ركلة حرة بزميله إسكالانتي وأبدلت اتجاهها تماما لتدخل مرمى هاندانوفيتش.لكن لوكاكو كان أسرع كثيرا من ماركو بارولو مدافع لاتسيو بعد دقائق قليلة لاحقة، وركض متجاوزا لاعب لاتسيو البديل قبل أن يمرر إلى مارتينيز الذي سجل بسهولة في المرمى الخالي.وبقي لاتسيو في المركز السابع برصيد 40 نقطة بعد أول هزيمة في ثماني مباريات في الدوري.

وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــــــضًأ

محكمة أميركية تنصف أنتر ميلان على بيكهام في قضية علامة النادي التجارية

 أوريليو دي لورينتيس يهدِّد الاتحاد الإيطالي بالانسحاب من بطولة الدوري

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates