ياب ستام يصرح أن فان دايك خرج من هولندا لعدم اقتناع أحد به
آخر تحديث 19:29:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
السعودية والإمارات ومصر والبحرين تتجه لطرح القضية الخاصة بالمزاعم القطرية أمام منظمة الطيران المدني "إيكاو" بعد قرار محكمة العدل الدولية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن يجب أن توقف حكومة الوفاق الليبية محاولاتها التقدم صوب سرت والجفرة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن نسعى لتحقيق المصالحة بين الأطراف الليبية المتنازعة وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن الحكومة الإيطالية منشغلة بالملفات الاقتصادية عن ما يدور في ليبيا والبحر المتوسط وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يعلن دور روما حاليا هو الضغط على روسيا وتركيا للعب دور إيجابي لحل الأزمة الليبية وزير الخارجية الإيطالي السابق فرانكو فراتيني لسكاي نيوز عربية يؤكد الوضع في ليبيا خطير ويهدد كل المنطقة عضو مجلس الشيوخ الفرنسي نتالي غوليه لسكاي نيوز عربية يؤكد أن أردوغان يستغل غياب الرؤية الدولية بعيدة المدى بشأن سوريا عضو مجلس الشيوخ الفرنسي نتالي غوليه لسكاي نيوز عربية يعلن أن تركيا تستغل ما يسمى بقوى "الإسلام السياسي" لتحقيق مكاسب سياسية عضو مجلس الشيوخ الفرنسي نتالي غوليه يعلن أن التدخل التركي في ليبيا أدى إلى تعقيد الوضع عضو مجلس الشيوخ الفرنسي نتالي غوليه يعلن ان الاستراتيجية التركية في المنطقة مصدر قلق لدول البحر المتوسط
أخر الأخبار

أوضح أنه أصبح لاعب كبيروقائد في ليفربول الإنجليزي

ياب ستام يصرح أن فان دايك خرج من هولندا لعدم اقتناع أحد به

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ياب ستام يصرح أن فان دايك خرج من هولندا لعدم اقتناع أحد به

فان دايك
واشنطن ـ صوت الامارات

أشاد ياب ستام، نجم نادي مانشستر يونايتد، والكرة الهولندية الأسبق، بمواطنه، الدولي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب "الطواحين"، حيث قال ستام، في تصريحات أدلى بها لشبكة «ESPN» الأميركية: "من الرائع جدا أن نرى مدافعا هولنديا آخر يصل إلى هذا المستوى ويطور نفسه على هذا النحو".

وأضاف: "فيرجيل حتى في بداية مشواره، وعندما كان يلعب في صفوف فريق جرونينجين الهولندي، لم يكن يقتنع أحد بمستواه أو حتى يلتفت إليه كمدافع واعد".

وأوضح: "الأندية الكبيرة في هولندا لم تكن ترغب في شرائه، ولذا قرر أن يرحل إلى اسكتلندا عبر بوابة سلتيك، تطور مستواه في أسكتلندا كان كبيرا في دوري مختلف، دوري صعب جدا، مع لاعبين أقوياء، ليصبح لاعبا أفضل لنفسه ولفريقه".

وشدد نجم مانشستر يونايتد السابق: "ساعده أيضا اللاعبين من حوله، فهم باللاعب بحاجة إلى المساعدة في أوقات معينة كي يصبخ أفضل، وحتى يمكنه التعلم والتعبير عن نفسه أكثر".

وواصل: "ثم جاءت خطوة الدوري الإنجليزي عبر بوابة ساوثهامبتون، وهذا دوري قوي أيضا وأفضل من الأسكتلندي، ولاعبون أفضل حوله، ومنافسون أقوياء أيضا، وهو ما أسهم في تطوير مستواه بدرجة كبيرة جدا حتى أصبح على ما هو عليه الآن".

وأردف: "يحتاج الأمر منك أن تكون نفسك كلاعب، ثم تطور نفسك، وتتعلم من المواقف الذي تمر بها، وهو ما فعله فان دايك"، واختتم: "الآن فان دايك في نادي كبير ليفربول، وهي خطوة عظيمة بالفعل، فهو قائد كبير في هذا الفريق، لكن بالطبع حوله لاعبون كبار أيضا".

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا

صامويل إيتو يكشف عن حيلة مورينيو لإقناعه بالانتقال إلى إنتر ميلان

ليونيل ميسي يؤكّد أن لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي لاعبا متكاملًا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياب ستام يصرح أن فان دايك خرج من هولندا لعدم اقتناع أحد به ياب ستام يصرح أن فان دايك خرج من هولندا لعدم اقتناع أحد به



اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام شهرين

لندن - صوت الامارات
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 صوت الإمارات - تقرير يبيّن أجمل وجهات سياحية في تايلاند لعطلة 2020

GMT 01:21 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

أصوات شعرية عربية يتردَّد صداها في دبي

GMT 10:58 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 21:38 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المغربي للفروسية يشارك في الدوري الملكي

GMT 04:59 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

الإعلام البريطاني يشيد ببطل إنجلترا الجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates