السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يتألق في تدريبات ميلان الإيطالي
آخر تحديث 03:52:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد من الدوري

السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يتألق في تدريبات ميلان الإيطالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يتألق في تدريبات ميلان الإيطالي

النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في تدريبات ميلان الإيطالي
لندن _صوت الامارات

تألق النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش في تدريبات ميلان الإيطالي، اليوم الاثنين، استعدادا لانطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإيطالي 2020-2021، المحدد له السبت المقبل، ولكن سيبدأ الروسونيري مبارياته مساء الاثنين أمام بولونيا، حيث سيتم إقامة مباريات الكالتشيو خلال الموسم الجديد على 3 أيام "السبت، الأحد والاثنين"، نظرا للإجراءات الوقائية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا "كوفيد-19".

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ميلان الإيطالى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا للنجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش خلال تدريبات الروسونيرى عصر اليوم الاثنين، والتي تألق فيها النجم السويدى، وظهر بلياقة بدنية مرتفعة للغاية.

وكان النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش قال فى وقت سابق إنه عاد إلى ميلان لأنه "يشعر بأنه في منزله" مع الروسونيري لكنه أكد أنه سيعمل على تحقيق الأهداف المحددة لموسمه التالي على ملعب "سان سيرو".

بعد عودته إلى ميلان في يناير، ترك السويدي تأثيرًا كبيرًا على الفريق وفعل النادي كل ما في وسعه لتجديد عقده بنجاح، حيث تم الاعلان أخيرا عن التجديد له مساء الاثنين.

وقال زلاتان لقناة ميلان: "لطالما شعرت بأنني جزء من ميلان، حتى عندما كنت ألعب مع فرق أخرى، لقد عاملوني دائمًا أن أؤدي بشكل جيد منذ اليوم الأول، عندما وصلت إلى ميلان لأول مرة، ابتسمت، شيء لم أفعله من قبل في عملي، أشعر وكأنني في المنزل ولا أشعر أنني بعيد".

كان من المتوقع أن يختار زلاتان الرقم 9 لكنه قرر ارتداء رقم 11 ويقول إنه أراد ارتداء القميص الذي كان يرتديه خلال فترته الأولى مع النادي.

وأضاف: "اخترت الرقم 11 لأن جماهير ميلان تعرفني بهذا الرقم، مع الرقم 21 الذى ارتديته الموسم الماضي لم أشعر بأنني إبراهيموفيتش في ميلان، لذلك طلبت هذا الرقم لأشعر كما اعتدت من قبل".

وعن تطلعاته قال: "جئت إلى هنا لإعادة ميلان إلى مستواه، حيث يستحق أن يكون، أفعل كل شيء لتحقيق الأهداف التي حددتها، علينا العمل والتضحية ، لكن خلال الأشهر الستة الماضية أظهرنا أن لدينا ما يلزم للوصول إلى أهداف معينة، يجب ألا ننسى أننا لم نفز بأي شيء، الهدف دائمًا هو الفوز بشيء ما، هذا الموسم علينا أن نفوز".

قد يهمك أيضا:

إنفانتينو يؤكد أن إعادة فتح الملاعب أمام الجماهير "يعتبر هدفا" لكن "الأولوية للصحة"

إبراهيموفيتش يضرب من جديد بتصريح مثير بعد تسجيله الهدف 500

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يتألق في تدريبات ميلان الإيطالي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش يتألق في تدريبات ميلان الإيطالي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates