معركة أوروبية للسيتي قبل استئناف البريمييرليج
آخر تحديث 22:40:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

معركة أوروبية للسيتي قبل استئناف البريمييرليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معركة أوروبية للسيتي قبل استئناف البريمييرليج

كرة القدم
مدريد - صوت الامارات

حددت محكمة التحكيم الرياضية، مواعيد نظر الطعن الذي تقدم به نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ضده.

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن المحكمة ستنظر في طعن السيتي على قرارات اليويفا خلال الفترة بين 8 و10 يونيو/ حزيران المقبل.

وستبدأ محكمة التحكيم الرياضية النظر في طعن السيتي على عقوبات اليويفا، قبل 4 أيام على الموعد المقترح لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المتوقفة منذ مارس/ آذار الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان اليويفا قد قرر حرمان السيتي من المشاركة في البطولات القارية خلال الموسمين المقبلين، مع تغريمه 30 مليون يورو، بزعم خرقه لوائح اللعب المالي النظيف.

موقف مانشستر سيتي
النادي السماوي قرر اللجوء للمحكمة الرياضية للرد بشكل قانوني على القرار، مؤكدا أن اليويفا استخدم معايير غير موضوعية فيما يخص القرارات التي أصدرها ضد السيتي.

وخرج فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي في تصريحات صحفية، للرد على تلك العقوبات جاء أبرزها: "الشيء المهم الذي يجب علي أن أقوله هو أن هذه المزاعم غير صحيحة، نحن نادٍ لكرة القدم ونحقق أرباحا وليس لدينا ديون".

وأضاف: "تم التدقيق في حساباتنا المالية عدة مرات، ولقد تعاونّا في التحقيقات وقدمنا قائمة طويلة من المستندات، لقد عملنا بجد وقدمنا أدلة على سلامة موقفنا، لكن في النهاية اعتمدت غرفة التحقيق التي شكلها اليويفا على رسائل البريد إلكتروني مسروقة لإدانتنا".

وأتم: "أعتقد أنه من الطبيعي أن نشعر بما نشعر به حاليا من حالة حزن، لأن كل ما يحدث لا يتعلق بالعدالة، ومن ثم، ذهبنا إلى محكمة التحكيم الرياضي، لأن الأمر كان واضحا لنا، وهو أننا لن نحصل على قرار عادل من اليويفا".

ووجه سوريانو رسالة لجماهير ناديه، قائلا: "يمكنكم التأكد من أمرين؛ الأول أن تلك المزاعم كاذبة، والآخر أننا سنبذل قصارى جهودنا لإثبات ذلك".

فضلا عن ذلك، أظهر المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا ولائه الكامل لمانشستر سيتي، وأكد في أكثر من مناسبة استمراره مع الفريق، حتى لو تم تطبيق تلك العقوبات، وهو نفس ذهب إليه أبرز نجوم العملاق السماوي. 

قد يهمك ايضا 

محمد صلاح يقود ليفربول أمام وست هام لمواصلة الزحف نحو لقب البريمييرليج

توتنهام يهزم مانشستير سيتي بهدفين وآرسنال يتعادل أمام بيرنلي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معركة أوروبية للسيتي قبل استئناف البريمييرليج معركة أوروبية للسيتي قبل استئناف البريمييرليج



يليق بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة باللون الزهري مِن وحي النجمات العالميات

واشنطن ـ صوت الامارات
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن.واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج

GMT 11:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates