فرانس فوتبول تختار 30 مرشحًا للفوز بالكرة الذهبية
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرانس فوتبول تختار 30 مرشحًا للفوز بالكرة الذهبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرانس فوتبول تختار 30 مرشحًا للفوز بالكرة الذهبية

فرانس فوتبول تختار 30 مرشحًا للفوز بالكرة الذهبية
باريس _ صوت الإمارات

أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن الجزء السادس والأخير من قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب خلال العام ليكتمل عِقد أسماء 30 نجمًا سيتنافسون من أجل الجائزة الفردية الأكثر بريقًا في عالم الساحرة المستديرة. 

وقررت فرانس فوتبول نشر القائمة المكونة من 30 لاعب على 6 مراحل من خلال نشر أسماء 5 مرشحين في كل جزء على مدار اليوم بحسب ترتيب الأحرف الأبجدية.

وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة البالون دور في نهاية العام الجاري بتاريخ 13 ديسمبر، ولن يتم نشر قائمة مختصرة من 3 لاعبين مثلما كان يحدث في السنوات الماضية، حيث عدلت الصحيفة الفرنسية بعض الخطوات المتبعة في النسخ الماضية للجائزة بعد أن فضت شراكتها مع الفيفا التي استمرت لستة مواسم.

ولم تحمل القائمة النهائية المعلنة عن مفاجآت كبيرة حيث أن كل النجوم المرشحين بقوة لنيل الجائزة حاضرين وعلى رأسهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار وجاريث بيل إضافة إلى أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي الجزائري رياض محرز وزميله جيمي فاردي.

وإنفرد ريال مدريد بكونه أكثر ناد ترشيحًا في قائمة البالون دور بـ 7 لاعبين ثم غريمه التقليدي بِـ برشلونة وبايرن ميونخ بِـ 4 لاعبين لكل فريق، فيما تم ترشيح 3 لاعبين عن أتلتيكو مدريد.

وجاء في القائمة الأولى كل من: الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي الإنجليزي)، الجابوني بيار أوباميانج (بوروسيا دورتموند الألماني)، الويلزي جاريث بيل (ريال مدريد الإسباني)، الإيطالي جينالويجي بوفون (يوفنتوس الإيطالي)، والبرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد).

وضمت القائمة الثانية كل من: البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي)، الأرجنتيني باولو ديبالا (يوفنتوس)، الفرنسي أنطوان جريزمان (أتلتيكو مدريد الإسباني)، الأوروجوياني دييجو جودين (أتلتيكو مدريد)، والأرجنتيني جونزالو هيجواين (يوفنتوس).

أما القائمة الثالثة فجاء فيها كل من: السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، الإسباني أندريس إينييستا (برشلونة)، الإسباني كوكي (أتلتيكو مدريد)، الألماني طوني كروس (ريال مدريد)، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ الألماني).

وضمت القائمة الرابعة ليونيل ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني إضافة إلى توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ وحارس المنتخب الفرنسي هوجو لوريس و نجم وسط ريال مدريد الكرواتي لوكا مودريتش إضافة إلى نجم ليستر سيتي الجزائري رياض محرز 

وفي القائمة الخامسة جاء نجم برشلونة والمنتخب البرازيلي نيمار وأغلى لاعب في العالم بول بوجبا نجم وسط ميدان مانشستر يونايتد إضافة إلى حارس بايرن ميونخ مانويل نوير ومدافع ريال مدريد الدولي البرتغالي بيبي إضافة إلى الدولي الفرنسي ديميتري باييه .

وضمت القائمة السادسة والأخيرة نجم برشلونة الأوروجوياني لويس سواريز ومدافع ريال مدريد الدولي الإسباني سيرجيو راموس وهداف ليستر سيتي جيمي فاردي إضافة إلى متوسط ميدان بايرن ميونخ الشيلي أرتورو فيدال وحارس منتخب البرتغال روي بارتيشيو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرانس فوتبول تختار 30 مرشحًا للفوز بالكرة الذهبية فرانس فوتبول تختار 30 مرشحًا للفوز بالكرة الذهبية



GMT 02:46 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ساديو ماني يكشف سبب غيابه عن حفل الكرة الذهبية

GMT 04:54 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تياغو سيلفا يأمل في تمديد تعاقده مع فريق "باريس سان جيرمان"

النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates