المدرب لويس إنريكي يحذر لاعبيه من صعوبة لقاء أشبيلية
آخر تحديث 17:54:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المدرب لويس إنريكي يحذر لاعبيه من صعوبة لقاء أشبيلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المدرب لويس إنريكي يحذر لاعبيه من صعوبة لقاء أشبيلية

المدرب لويس إنريكي
مدريد-صوت الإمارات

حذر لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لاعبيه من صعوبة المواجهة التي تنتظر الفريق الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم موضحا أن الفريق يحتاج للتألق في جميع الخطوط إذا أراد الفوز على مضيفه أشبيلية.

وقال إنريكي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد أمام أشبيلية في المرحلة الحادية عشر من المسابقة ، : "للفوز على أشبيلية في ملعبه ، علينا حسم كل المواجهات في جميع الخطوط لصالحنا وليس فقط في وسط الملعب. نصر دائما على تقديم مباراة متكاملة".

ولا يزال أشبيلية بقيادة مديره الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي هو الفريق الوحيد في الدوري الإسباني الذي حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها على ملعبه في المسابقة هذا الموسم حيث حقق خمسة انتصارات متتالية في خمس مباريات خاضها على ملعبه.

وقال إنريكي : "قدم أشبيلية بداية رائعة في الموسم الحالي وقدم عروضا قوية وجيدة جدا على ملعبه. نتوقع مباراة صعبة للغاية أمام فريق متحفز للغاية... ولكننا الفريق الوحيد الذي فاز على أشبيلية في عقر داره هذا الموسم.. لنحاول تحقيق هذا مجددا".

وفي بداية الموسم الحالي ، تغلب برشلونة على أشبيلية 2 / صفر في عقر داره في ذهاب كأس السوبر الإسباني ثم فاز عليه 3 / صفر إيابا على استاد "كامب نو" ببرشلونة ليتوج الفريق الكتالوني بلقب كأس السوبر على حساب أشبيلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرب لويس إنريكي يحذر لاعبيه من صعوبة لقاء أشبيلية المدرب لويس إنريكي يحذر لاعبيه من صعوبة لقاء أشبيلية



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 19:50 2020 الجمعة ,20 آذار/ مارس

الصين ترد على فارغاس يوسا بمنع أعماله
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates