كافاني يفضل أتليتكو مدريد على أندية الدوري الإنجليزي
آخر تحديث 20:41:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كافاني يفضل أتليتكو مدريد على أندية الدوري الإنجليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كافاني يفضل أتليتكو مدريد على أندية الدوري الإنجليزي

كافاني
باريس ـ صوت الامارات

أكد والد الأوروغواياني أدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أمس، أن ابنه يرغب في الانضمام إلى أتليتكو مدريد الإسباني بعد التعامل معه «بشكل غير عادل» من الفريق الباريسي.وفقد كافاني (32 عاماً)، مكانه في التشكيلة الأساسية لحساب كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والأرجنتينيين ماورو إيكاردي المعار من إنتر الإيطالي هذا الموسم وأنخل دي ماريا.

ويطمح عدد من الأندية بالتعاقد مع كافاني الهداف التاريخي لسان جيرمان برصيد 198 الذي ينتهي عقده مع نادي العاصمة في الصيف.
ويبدو أن أتليتكو هو الخيار المفضل لدى كافاني، رغم اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين بالتعاقد معه أيضاً، لكن ثالث ترتيب الليغا لم يتوصل بعد إلى اتفاق حول قيمة الصفقة مع متصدر الدوري الفرنسي.وقال لويس كافاني لبرنامج «ال شرينغيتو» الإسباني: «أود أن يلعب في إسبانيا، حيث يريده المدرب دييغو سيميوني الآن، لكن المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان (الألماني توماس توخيل) يقول إنه بحاجة إليه لمساعدته في دوري أبطال أوروبا».

وأضاف: «أعتقد أن هناك فرصة قوية للذهاب إلى أتليتكو. هناك أيضاً خيار الانضمام إلى النادي في يونيو (حزيران) المقبل. هناك الكثير من الأندية الأخرى المهتمة ولكن عندما تقوم بإعطاء كلمتك لفريق عليك أن تحترمها». وأكد كافاني الأب: «إذا سُمح له بالمغادرة غداً وما زال أتليتكو يريده، أعتقد أنه سيوقع. إنه لاعب يحتاج إلى وقت للعب وفي الوقت الحالي يلعب فقط أربع أو ست دقائق في كل مباراة. باريس سان جيرمان يعامله بشكل غير عادل».ويحتل أتليتكو حالياً المركز الثالث في الدوري المحلي، بفارق ثماني نقاط عن برشلونة وريال مدريد، فيما يتصدر سان جيرمان بطل الموسمين الماضيين الترتيب بفارق ثماني نقاط عن مرسيليا

ويمكن لكافاني أن يكون هدية منتصف الموسم للنادي المدريدي قبل المواجهة مع ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا في 18 فبراير (شباط) القادم ضمن الدور ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية.وأظهرت عدة مؤشرات أن انتقال المهاجم الأوروغواياني من فريقه الفرنسي بات وشيكاً، لا سيما بعد استبعاده عن التشكيلة التي لعبت مساء أمس ضد رينس في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الرابطة.

قد يهمك ايضا:

والد نيمار يكشف أن قضية ابنه وناديه السابق برشلونة في طريقها للحل

باريس سان جيرمان يستهدف نجم ليفربول لتعويض نيمار

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كافاني يفضل أتليتكو مدريد على أندية الدوري الإنجليزي كافاني يفضل أتليتكو مدريد على أندية الدوري الإنجليزي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates