ريفر بليت يفوز على يونيون سانتا وينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريفر بليت يفوز على يونيون سانتا وينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريفر بليت يفوز على يونيون سانتا وينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني

ريفر بليت يفوز على يونيون سانتا
بوينس آيرس ـ صوت الامارات

انفرد فريق ريفر بليت بصدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على يونيون سانتا في 2 - 1 مساء أمس الأحد (صباح الاثنين بتوقيت جرينيتش) ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من المسابقة، حيث رفع ريفر بليت رصيده إلى 39 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط أمام بوكا جونيورز صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد يونيون سانتا في عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.وافتتح والتير بو التسجيل ليونيون سانتا في بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني، ثم حسم ريفر بليت المباراة لصالحه بهدفين سجلهما إيجناسيو فيرنانديز وروبرتو روخاس في الدقيقتين 55 و65، أما ريسينج كلوب، فقد حسم مباراته أمام إنديبندينتي بهدف وحيد سجله مارسيلو دياز في الدقيقة 86 .

وأنهى كل من الفريقين المباراة بتسعة لاعبين فقط، حيث طرد جابريل أرياس وليوناردو جيرمان سيجالي من صفوف ريسينج كلوب في الدقيقتين 40 و46 كما طرد سيسيليو دومينجيز ولوكاس روميرو من إنديبندينتي في الدقيقتين 89 و90، ورفع ريسينج كلوب رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد إنديبندينتي عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.واستعاد سان لورنزو اتزانه بفوز ثمين وصعب 1 - صفر على فيليز سارسفيلد، ورفع سان لورنزو رصيده إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف فقط خلف نيولز أولد بويز وفيليز سارسفيلد وروساريو سنترال.

وسجل جوليان بالاسيوس الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 29 كما شهدت الدقيقة 42 طرد زميله فابريسيو كولوتشيني فيما شهدت نهاية المباراة طرد لواترو جيانيتي لاعب سارسفيلد.ولكن سارسفيلد فشل في استغلال تفوقه العددي لقلب النتيجة لصالحه لتنتهي المباراة بالفوز الأول للورنزو في آخر ثلاث مباريات خاضها في المسابقة.وفي مباراتين أخريين في المرحلة نفسها، تغلب سان لورنزو على فيليز سارسفيلد 1 - صفر وريسينج كلوب على إنديبندينتي بالنتيجة نفسها.

قد يهمك ايضا: 

ريفر بليت يتأهل لنهائي كأس ليبرتادوريس رغم خسارته أمام جونيورز

ملعب "ماراكانا" البرازيلي يستضيف رسميًّا اللقاء النهائي لكأس ليبرتادوريس 2020

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريفر بليت يفوز على يونيون سانتا وينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني ريفر بليت يفوز على يونيون سانتا وينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates