كلوب يشعر بالأسف لجوارديولا ومانشستر سيتي
آخر تحديث 03:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كلوب يشعر بالأسف لجوارديولا ومانشستر سيتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كلوب يشعر بالأسف لجوارديولا ومانشستر سيتي

يورجن كلوب
لندن - صوت الامارات

صرح يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إنه يشعر بالأسف لـ"بيب جوارديولا"، ولاعبي مانشستر سيتي بعدما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) حرمان الفريق من المشاركة في أي بطولة أوروبية لمدة عامين.

وكان يويفا أصدر العقوبة أمس الأول الجمعة وغرم حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 30 مليون يورو (32.5 مليون دولار) بسبب انتهاكات خطيرة لقواعد اللعب المالي النظيف من خلال المبالغة في عائدات عقد الرعاية خلال الفترة من 2012 و2016.

وأمام مانشستر سيتي عشرة أيام لتقديم استئناف لدى المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي (كاس) للطعن في العقوبة، حيث قال كلوب عقب فوز ليفربول على نوريتشي سيتي 1 / صفر أمس السبت: " كانت صدمة عندما سمعت هذا الأمر ورأيته".

وأضاف أنه ليس لدي فكرة عن هذه الأمور، وكيف تحدث. كل ما يمكنني قوله إن مانشستر سيتي وجوسيب جوارديولا يقدمون كرة قدم مذهلة، مضيفًا يمكنني أن أتخيل أن الأمر صعب للغاية في هذه اللحظة: كيف يقول جميع الرياضيين إن كل شيء على مايرام، ويرى يويفا أمرا مختلفا .

وأكد أنه أشعر بالأسف لجوسيب واللاعبين لأنهم بالتأكيد لم يرتكبوا أي خطأ ولكن مرة أخرى عليك احترام بعض القواعد، كما تستأنف منافسات دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر هذا الاسبوع حيث يحل ليفربول ضيفا على أتلتيكو مدريد بعد غد الثلاثاء

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

يورجن كلوب يرفض انتقال ساديو ماني عن ليفربول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يشعر بالأسف لجوارديولا ومانشستر سيتي كلوب يشعر بالأسف لجوارديولا ومانشستر سيتي



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates