جريزمان يؤكد  فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد
آخر تحديث 08:04:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جريزمان يؤكد  فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني
مدريد - صوت الامارات

اعترف المهاجم الفرنسي لنادي برشلونة الإسباني أنطوان جريزمان بأنه «يفتقد كثيرًا إلى كرة القدم» وذلك في دردشة مع متصفحي الإنترنت في الوقت الذي يلازم فيه منزله بسبب الحجر الصحي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، الذي يعد هو العدو الأول للبشرية والكرة الأرضية.

وقال جريزمان أحد افراد منتخب بلاده المتوج بكأس العالم لكرة القدم في روسيا 2018: «الحجر يسير بشكل جيد. أفتقد كرة القدم كثيرًا لكن لا نستطيع القيام بأي شيء، موضحًا لقد خاب أملي جراء تأجيل كأس أوروبا 2020، لكن الأمر أفضل بهذه الطريقة لأننا نعاني من إصابات كثيرة ها الموسم».

واعتبر بأن أفضل مباراة خاضها «كانت مواجهة آرسنال مع أتلتيكو مدريد "فريقه السابق" في نصف نهائي الدوري الأوروبي. أنا فخور جدًا من دفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد».

وعن كيفية تمضية أيامه في المنزل في الآونة الأخيرة قال جريزمان «لدينا الوقت لممارسة الكثير من الرياضات، سيستمر الأمر كذلك على مدى 30 يومًا على الأقل. لا أدري متى يعاود الدوري ولا متى نعاود التدريبات».

ولا تزال الجهود المبذولة في التصدي لتفشي وباء فيروس كورونا المستحدث «كوفيد 19»، تجري على قدم وساق في جميع الدول، بعدما اقتربت منظمة الصحة العالمية من تسجيل المليون حالة إصابة والتي من المتوقع أن تكون خلال الأسبوع الجاري، بعدما بدأ تفشي تلك الجائحة في مدينة ووهان الصينية، وباتت أكثر الدول تضررًا حاليًا الولايات المتحدة الأمريكية بعدما تخطت إيطاليا في عدد الإصابات.

وتجاوزت عدد الإصابات حول العالم أجمع أكثر من 809 ألف حالة إصابة وأكثر من 39 ألف حالة وفاة، حيث تجاوزت أمريكا 165 ألف إصابة، وإيطاليا 101 ألف إصابة، وإسبانيا 94 ألف حالة إصابة والصين وصلت إلى 82 ألف إصابة.

قد يهمك ايضا 

تقارير صحفية تعلن أن جريزمان لا يخطّط للرحيل عن برشلونة مطلقًا

سيتين يُؤكِّد أنّ الهزيمة أمام الريال في الكلاسيكو ليست حاسمة على اللقب

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جريزمان يؤكد  فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد جريزمان يؤكد  فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates