المسابقات الأوروبية الكبيرة أرهقت فريق ساسولو الإيطالي الصاعد
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

المسابقات الأوروبية الكبيرة أرهقت فريق "ساسولو" الإيطالي الصاعد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المسابقات الأوروبية الكبيرة أرهقت فريق "ساسولو" الإيطالي الصاعد

فريق "ساسولو" الإيطالي
روما - يوسف محمد

كان يُنظر دائمًا، إلى ساسولو" الصغير، كمثال يحتذى به بعدما ارتقى من دوري الدرجة الرابعة الإيطالي لكرة القدم إلى المشاركة في المسابقات الأوروبية، في غضون عشر أعوام فقط.
 
و أقيم النادي في بلدة يبلغ تعدادها السكاني 41000 نسمة، وهي الأصغر التي يمثلها فريق في الدوري الإيطالي، و كان صعود نجمه بفضل مواهب إيطالية، و بغياب دعم مادي كبير من مُلّاك النادي، غير المعروفين على نطاق واسع.
 
و يمتلك الفريق، ملعبه الخاص، و هي رفاهية، لا تحظى بها كل الأندية في إيطاليا حتى و إن كان على بعد 26 كيلومترًا، من وسط مدينة ريدجو أميليا.
 
و كما هو الحال مع العديد من الأندية المحلية، في المسابقات الأوروبية يكون نجاحها القاري سلاحًا ذا حدين، و قد تركت المنافسة في الدوري الأوروبي، تأثيرها على فريق ساسولو الصغير.
 
و أخفق "ساسولو"، في تحقيق الفوز، في آخر 6 مباريات في كل المسابقات، و تراجع للمركز 16، بجدول ترتيب الدوري بعد خسارته (3ـ0) على أرضه أمام "أتلانتا"، الأحد، و يحتل المركز قبل الأخير بمجموعته السادسة في الدوري الأوروبي، بخمس نقاط من أربع مباريات بفارق الأهداف، أمام "رابيد فيينا" المتذيل.
 
و قال إيزيبيو دي فرانشيسكو، مدرب ساسولو: "اللعب في أوروبا يستنفد قوانا وعدم وجود بدلاء يمثل مشكلة".
 
و بعدما تأرجح الفريق بين اللعب في مسابقتي دوري الدرجة الثالثة و الرابعة على مدار عقود، بدأ حظ "ساسولو" يتغير بعدما استحوذ عليه جيورجيو سكوينتسي، مالك شركة مابي لمواد البناء، في 2002.
 
و صعد "ساسولو"، إلى دوري الدرجة الثالثة في 2006، و واصل بعدها التقدم.
 
و قاد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس بطل دوري الدرجة الأولى، "ساسولو" لدوري الدرجة الثانية في 2008، و بعد عدة محاولات تمكن من الصعود لدوري الأضواء في 2013 تحت قيادة دي فرانشيسكو.

و كان موسمه الأول معركة من أجل البقاء في دوري الأضواء، و أقيل دي فرانشيسكو، و تعاقد النادي مع ألبرتو مالساني، خلفًا له قبل أن يعود الأول لمنصبه بعد خمسة أسابيع.
 
و قال فرانشيسكو، عن عودته، إنه لم يقم بإفراغ حقائبه.
 
و أفلت "ساسولو"، من الهبوط بفارق نقطتين بمساعدة 17 هدفًا، سجلها المهاجم الصاعد دومينيكو بيرارد، و أنهى الموسم التالي في المركز 12، و السادس في الموسم الماضي، ليتأهل للمنافسة في الدوري الأوروبي للمرة الأولى.
 
و رغم ذلك لا يبدو أن الأمور، تسير على ما يرام.
 
و كانت بداية بيراردي، رائعة إذ سجل سبعة أهداف في أول ست مباريات، لكنه غاب عن المنافسات منذ ذلك الحين؛ بسبب إصابة في الركبة.
 
و بقرار من رابطة الدوري تم إلغاء فوز "ساسولو" 2-1 على بيسكارا ،واعتبار الأخير فائزًا  3-0، لأن "ساسولو" لم يتمكن من تسجيل البديل أنطونيو راجوسا في الوقت المناسب، و ألقى "ساسولو" باللوم على الجهاز الفني.
 
كما تضم قائمة المصابين قائد الفريق فرانشيسكو مانيانيلي، الذي يلعب مع الفريق، منذ أن كان منافسًا في دوري الدرجة الرابعة، ولاعب الوسط سيميوني ميسيرولي، و المدافع تيم ليتشرت.
 
و قال في ذلك دي فرانشيسكو: "غياب الفريد دونكان، و مانيانيلي، و ميسيرولي، و بيراردي، الذين كان لهم دور رئيسي في المعجزة التي قمنا بها الموسم الماضي، يسلبنا شيئًا من شخصيتنا و هويتنا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المسابقات الأوروبية الكبيرة أرهقت فريق ساسولو الإيطالي الصاعد المسابقات الأوروبية الكبيرة أرهقت فريق ساسولو الإيطالي الصاعد



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 09:01 2018 الجمعة ,27 تموز / يوليو

أجمل شواطئ كرواتيا لقضاء صيف رائع

GMT 16:43 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

السنيد سر نجاح النجوم

GMT 13:01 2013 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

وفد من جامعة بيسكارا الايطالية يزور الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates