رسميًا إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي
آخر تحديث 21:16:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رسميًا إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رسميًا إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي

فرانك لامبارد
لندن ـ صوت الامارات

أعلن تشيلسي الإنجليزي إقالة فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز من منصبه، بسبب سوء النتائج التي يحققها النادي الندني خلال الفترة الأخيرة، وكشف تشيلسي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، إقالة لامبارد من تدريب النادي رغم امتداد عقده حتى حزيران/ يونيو 2022.وأكد تشيلسي في بيان له على الموقع الرسمي، "كان هذا قرارًا صعبًا للغاية، ولم يتخذه المالك والمجلس باستخفاف، مضيفًا نحن ممتنون لفرانك لما حققه في وقته كمدرب رئيسي للنادي، ومع ذلك فإن النتائج والأداء الأخير لم يلب توقعات النادي، ما ترك النادي في منتصف الترتيب دون أي مسار واضح للتحسين المستمر".

 وأضاف، "لا يمكن أن يكون هناك وقت مناسب للتخلي عن أحد أسطورة النادي مثل فرانك، ولكن بعد مداولات ودراسة مطولة، تقرر أن التغيير مطلوب الآن لمنح النادي الوقت لتحسين الأداء والنتائج هذا الموسم".  وأوضح رومان إبراموفيتش مالك تشيلسي تعليقًا على إقالة لامبارد، "كان هذا قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة للنادي، لأسباب ليس أقلها أن لدي علاقة شخصية ممتازة مع فرانك وأنا أكن له أقصى درجات الاحترام".

وأضاف، "إنه رجل يتمتع بقدر كبير من النزاهة ويتمتع بأعلى أخلاقيات العمل، ومع ذلك ، في ظل الظروف الحالية نعتقد أنه من الأفضل تغيير المديرين.وتابع، "بالنيابة عن الجميع في النادي ومجلس الإدارة وشخصيًا، أود أن أشكر فرانك على عمله كمدرب رئيسي وأتمنى له كل النجاح في المستقبل، إنه رمز مهم لهذا النادي العظيم ولا يزال مكانته هنا غير منقوصة، سيكون دائمًا موضع ترحيب حار مرة أخرى في ستامفورد بريدج ".

قد يهمك ايضا:

تشيلسي يسجل أرقامًا سلبية بالجملة بعد مواصلة الانهيار في الدوري الإنجليزي

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رسميًا إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي رسميًا إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشيلسي



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 20:01 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates