لايبزج يضمد جراحه ويتأهب للموسم الجديد بابتسامة فخر
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

لايبزج يضمد جراحه ويتأهب للموسم الجديد بابتسامة فخر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لايبزج يضمد جراحه ويتأهب للموسم الجديد بابتسامة فخر

فريق لايبزج
القاهرة - صوت الامارات

بعدما حالفه التوفيق على مدار البطولة ليبلغ المربع الذهبي في ثاني مشاركة فقط له في دوري أبطال أوروبا، تخلى الحظ أخيرا عن فريق لايبزج الألماني لتنتهي مسيرته الأشبه بالحلم في دوري الأبطال، حيث ودع لايبزج البطولة بالهزيمة صفر/3 أمام باريس سان جيرمان الفرنسي مساء أمس الثلاثاء، ولكن، بمجرد انتهاء حالة الإحباط الناتجة عن هذه الهزيمة، سيحل الشعور بالفخر مكان خيبة الأمل لاسيما وأن الفريق شق طريقه ببراعة وعن جدارة حتى بلغ المربع الذهبي على عكس معظم التوقعات.وفجر لايبزج أكثر من مفاجأة في طريقه إلى المربع الذهبي خاصة عندما أطاح في دور الستة عشر بفريق توتنهام الإنجليزي الذي بلغ نهائي البطولة في الموسم الماضي ثم أطاح في دور الثمانية بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني الذي بلغ نهائي البطولة ثلاث مرات سابقة في 1974 و2014 و2016 .ولكن مفاجآت لايبزج لم تستمر في مواجهة باريس سان جيرمان الذي أطاح بالفريق الألماني من المربع الذهبي، ولم يقدم لايبزج في مباراة الأمس الأداء الذي اعتاد تقديمه في المباريات الماضية والذي يعتمد على الضغط الهجومي المكثف في مواجهة منافسيه، كما ارتكب الفريق بعض الأخطاء التي كلفته الكثير حيث ودع البطولة بثلاثة أهداف في شباكه من توقيع ماركينوس وآنخل دي ماريا وخوان بيرنات.

وقال ماركوس كروتشه المدير الرياضي لنادي لايبزج لشبكة "سكاي" التلفزيونية :"باريس (سان جيرمان) لعب بشكل رائع. ارتكبنا القليل من الأخطاء مرارا. ولكن يمكن أن نشعر بالقناعة على أي حال".وأضاف : "هذه عملية تطوير ويمكن للفريق التعلم منها. رأينا أنه يمكننا الأداء بمستوى عال وتقديم مستوانا. أنت تكتسب الكثير من الخبرة".وتأسس نادي لايبزج قبل 11 عاما مدعوما من قبل شركة "ريد بول" لمشروبات الطاقة ثم ارتقى الفريق من الدرجات الدنيا في الدوري الألماني تدريجيا حتى بلغ الدرجة الأولى في 2016، وبلغ الفريق المربع الذهبي في دوري الأبطال هذا الموسم علما بأنها المشاركة الثانية فقط له في المسابقة كما حل ثالثا في البوندسليجا خلال الموسم المحلي المنقضي ليحجز مقعده في دور المجموعات بدوري الأبطال الموسم المقبل.ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان الفريق سيقترب مجددا من النهائي.وقال يوليان ناجلسمان المدير الفني للايبزج :"نحن منافسون وكنا نود أن نتخذ الخطوة التالية أو حتى الخطوتين التاليتين. يجب أن نتماسك مرة أخرى ونتعامل مع المهام التالية. هناك فقط استراحة قصيرة"، ويستهل لايبزج الموسم المحلي الجديد 2020 / 2021 بمواجهة نورنبرج بعد نحو ثلاثة أسابيع في الدور الأول لمسابقة كأس ألمانيا.وأضاف ناجلسمان :"طالبت اللاعبين بإلقاء خيبة الأمل خلف ظهورهم"، كما تقبل حارس المرمى بيتر جولاكسي اللوم على الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في مباراة الأمس، والذيبدأها لحارس فعليا بتمريرة سيئة، ولكنه قال أيضا إنه من الواضح جدا أنه من الصعب تحقيق مفاجأة أخرى.وأضاف :"يمكن أن نشعر على الفور أنهم كانوا أفضل من أتلتيكو. نحن فخورون ببلوغ الدور قبل النهائي ونشعر بخيبة أمل للخسارة. أردنا جميعا أن نصل للنهائي. ربما في غضون أيام قليلة يمكننا أن نفخر بما أنجزناه".

 


قد يهمك ايضا :

فريق لايبزج يتلقى صفعة الكأس في أصعب توقيت في الموسم

مدرب لايبزج يكشف تفاصيل اجتماعه مع هالاند لاعب سالزبورج النمساوي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لايبزج يضمد جراحه ويتأهب للموسم الجديد بابتسامة فخر لايبزج يضمد جراحه ويتأهب للموسم الجديد بابتسامة فخر



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري

GMT 15:46 2013 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

"العتبات" رواية جديدة للقاص الأردني مفلح العدوان

GMT 09:05 2013 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

"يحدث صباحًا" مجموعة قصصية جديدة في معرض الكتاب

GMT 20:55 2013 السبت ,09 شباط / فبراير

"Electronic Arts " تطلق منصة الألعاب "Origin" على "ماك"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates