سبال يعلن رسميا التعاقد مع المدرب دي بياجيو
آخر تحديث 03:19:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سبال يعلن رسميا التعاقد مع المدرب دي بياجيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سبال يعلن رسميا التعاقد مع المدرب دي بياجيو

المدرب دي بياجيو
مدريد - صوت الامارات

أعلن نادي سبال الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين، رسميا، تعيين لويجي دي بياجيو في منصب المدير الفني للفريق، وذلك عقب إقالة ليوناردو سيمبليسي، وسبق لدي بياجيو تدريب المنتخب الإيطالي للشباب وتدريب المنتخب الأول بشكل مؤقت كما لعب خلال مسيرته لعدة فرق من بينها روما وإنتر ميلان وبريشيا إلى جانب المنتخب الإيطالي.

وتولى دي بياجيو المنصب بعقد يستمر حتى 30 يونيو 2020، حسب ما أوضحه نادي سبال، كما سيبدأ دي بياجيو مهامه في المنصب عبر قيادة مران الفريق المقرر اليوم الاثنين خلف أبواب مغلقة، بينما يعقد المؤتمر الصحفي لتقديمه أمام وسائل الإعلام غدا الثلاثاء.

وكان سبال قد أعلن في وقت سابق اليوم إقالة ليوناردو سيمبليسي من منصب المدير الفني بعد تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي وهو ما أبقى الفريق في المركز العشرين الأخير في الدوري.

وكان الموسم الحالي هو السادس لسيمبليسي في تدريب سبال وقد نجح في الصعود بالفريق من دوري الدرجة الثالثة إلى دوري الدرجة الأولى، الذي شارك فيه اعتبارا من موسم 2017 / 2018 بعد غياب دام 49 عاما.

وخسر سبال على ملعبه أمام ساسولو 1 - 2 أمس الأحد بعد أن خسر مباراتيه السابقتين أمام لاتسيو وبولونيا، ليتجمد رصيده بذلك في المركز العشرين الأخير عند 15 نقطة حصدها خلال 23 مباراة.

قد يهمك ايضا

النصر السعودي يُتوّج بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين

عبدالرزاق حمد الله يدخل تاريخ الدوري السعودي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبال يعلن رسميا التعاقد مع المدرب دي بياجيو سبال يعلن رسميا التعاقد مع المدرب دي بياجيو



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates