ميسي يتحدث عن نيمار وغريزمان ويكشف عن مصيره مع برشلونة
آخر تحديث 00:46:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميسي يتحدث عن نيمار وغريزمان ويكشف عن مصيره مع برشلونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميسي يتحدث عن نيمار وغريزمان ويكشف عن مصيره مع برشلونة

الأرجنتيني ليونيل ميسي
لندن- صوت الإمارات

"لم أقرر أي شيء"؛ بقي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي متحفظا حول مستقبله مع ناديه برشلونة الإسباني لكرة القدم، قبل أيام من فتح باب الانتقالات الشتوية، الأوّل بعد فشله بترك الفريق الكاتالوني الصيف الماضي لبنود جدلية مرتبطة بعقده. أفضل لاعب في العام ست مرات، تحدّث عن مستقبله في مقابلة دامت أكثر من ساعة عرضتها قناة "لا سيكستا" الإسبانية وتم تسجيلها مطلع الشهر الجاري "لا أعرف بعد. أنا مركّز ولا أعرف كيف سينتهي الموسم".وينتهي عقد "البعوضة" مع برشلونة في 30 يونيو 2021، ما يجعله حرا للتفاوض مع أندية أخرى بدءا من الأول من يناير، بحال أراد الرحيل الصيف المقبل.واكتفى ميسي بالقول إن "النادي (يمر) في فترة صعبة، لكن أنا متحمس".عرف "بلوغرانا" بداية صعبة في الدوري هذا الموسم، إذ يحتل المركز الخامس في الليغا بعد 15 مرحلة على انطلاقها، بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

كرّر صانع اللعب والهداف القاتل "النادي في مرحلة سيئة جدا، ومن الصعب إعادته إلى مستوياته السابقة".وتابع اللاعب البالغ 33 عاما والقادم قبل عشرين سنة الى المدينة الاسبانية "برشلونة حياتي"، مقرا انه تعلم "كل شيء" في صفوفه ويرتبط "بعلاقة حب" مع النادي.وعبّر ميسي عن رغبته بالرحيل في نهاية الموسم الماضي المضطرب بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد، لكن ادارته استغلت بنودا في عقده لمنعه من الرحيل دون تسديد بند جزائي خيالي.وفيما بقي ميسي في صفوف النادي، اضطر رئيسه جوزيب ماريا بارتوميو الى تقديم استقالته في اكتوبر الماضي إثر سلسلة من الفضائح والنكسات الادارية.

"لحظة التغيير"

استعاد ميسي ذكريات تلك المرحلة، شارحا انه عانى كثيرا وكانت تجربته مرة الصيف الماضي على الصعيدين الفني والاداري في صراعه مع ناديه.وكان ميسي قد وجّه رسالة إلى ناديه بشكل رسمي معبّرا عن رغبته بالرحيل "أردت القول إني أريد حقا الرحيل".

وتابع "شعرت بأنها لحظة التغيير" متحدثا عن "قرار صعب جدا، لأنني لا أعتقد أن هناك مدينة أفضل للعيش فيها".وأوضح أنه عدل عن الرحيل لعدم رغبته "بمواجهة برشلونة أمام القضاء"، حتى لو أن "العديد من المحامين" قالوا له إنه سيخرج فائزا من المواجهة.وأكد صاحب الإنجازات الخارقة مع برشلونة "قال لي الرئيس آنذاك إنه لا يريد رحيلي، وترك الشائعات تنتشر في وسائل الإعلام لإظهار سوء نيتي".وكشف ميسي أنه لن يصوّت في انتخابات نهاية يناير على منصب رئيس النادي، برغم امتلاكه هذا الحق بصفته من الاعضاء الناخبين. لكنه اعتبر أنه "من الصعب جلب لاعبين، لأن ذلك يحتاج إلى مال غير متوافر".

وحول إمكانية لعبه مجددا مع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جرمان الفرنسي الذي تمنى ذلك في الأسابيع القليلة الماضية، اكتفى ميسي بالقول إن "جلب نيمار سيكلّف كثيرا"، مضيفا أنه "من المستحيل" أن ينتقل للعب مع الغريم ريال مدريد.في المقابل، أكد ميسي على علاقته "الطيبة" مع زميله المهاجم الدولي الفرنسي انطوان غريزمان، مكذبا الشائعات حول خلافهما "لم أقم أبدا بما قيل عني"، كما أصر على "حماسه" للعب تحت إشراف المدرب الهولندي رونالد كومان.وكانت تقارير إعلامية اشارت الى رغبة ميسي بالانضمام مجددا مع مدربه السابق بيب غوارديولا في نادي مانشستر سيتي الانكليزي المملوك إماراتيا، فيما اشار بعضها الى امكانية التقائه مجددا بنيمار في سان جرمان المملوك قطريا.وأحرز ميسي لقب الدوري ثلاث مرات ودوري ابطال اوروبا مرتين في اربعة مواسم تحت اشراف غوارديولا.

واشاد كثيرا بمدربه السابق "بيب يملك شيئا مميزا. يجعلك ترى الأمور من منظار واحد، كيف يحضّر المباريات، دفاعيا، كيف يهاجم... يخبرك تماما كيف ستجري المباراة، كيف يتعين عليك ان تهاجم كي تفوز".

قد يهمك أيضًا:

12 لاعبًا في قائمة برشلونة لمواجهة إيبار في "الليغا" وميسي أبرز الغيابات

سيباستيان أندرسون يتقدَّم بطلبٍ لمغادرة صفوف يونيون برلين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يتحدث عن نيمار وغريزمان ويكشف عن مصيره مع برشلونة ميسي يتحدث عن نيمار وغريزمان ويكشف عن مصيره مع برشلونة



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 09:08 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

أفكار ألوان دهانات حوائط باللون الفيروزى لرونق خاص في منزلك

GMT 17:16 2016 الخميس ,22 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون فوائد ممارسة العادة السرية للرجال والنساء

GMT 19:42 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 10:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

سلاف فواخرجي غجرية ساحرة في جلسة تصوير جديدة

GMT 23:21 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 23:30 2018 الخميس ,11 تشرين الأول / أكتوبر

اسباب التهاب اللسان عديدة منها نقص الحديد والحساسية

GMT 14:45 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

أكاديمية شرطة دبي تكرّم المشاركين بإطلاق الهوية المؤسسية

GMT 15:19 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!

GMT 20:40 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التظاهرات تتجدد في وسط بغداد وسط تأهب أمني وقطع عدد من الطرق

GMT 00:33 2019 الأحد ,08 أيلول / سبتمبر

المطرب الشعبي حكيم يتعرض إلى حادث سير

GMT 19:36 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور فخمة من وحي النجمات العربيّات

GMT 06:58 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم سري من أجل توفير إنترنت أسرع

GMT 22:48 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

النجم دانيال براين يفاجيء جماهير wwe بهذا التصريح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates