تعيين أبيلاردو فرنانديز مديرًا فنيًا جديدًا لإسبانيول
آخر تحديث 20:50:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعيين أبيلاردو فرنانديز مديرًا فنيًا جديدًا لإسبانيول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعيين أبيلاردو فرنانديز مديرًا فنيًا جديدًا لإسبانيول

إسبانيول
مدريد - صوت الامارات

أعلن نادي إسبانيول متذيل ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم الجمعة تعيين المدافع الدولي السابق أبيلاردو فرنانديز مدربا جديدا له، هو الثالث هذا الموسم، في مهمة تفادي الهبوط إلى الدرجة الثانية، حيث أكد نادي مدينة برشلونة في بيان الاتفاق مع فرنانديز "ليكون مدرب الفريق حتى نهاية الموسم الحالي"، كما بات فرنانديز (49 عاما) الذي سبق له الدفاع عن ألوان نادي برشلونة بطل الدوري، ثالث مدرب لإسبانيول هذا الموسم.

وهو يخلف بابلو ماشين المقال من منصبه غداة الخسارة أمام ليغانيس بهدفين نظيفين في المرحلة الثامنة عشرة، علما أن الاخير حل بدوره بدلا من دافيد غاييغو الذي استغنى النادي عن خدماته في تشرين الأول/أكتوبر بعدما حقق الفريق فوزا يتيما في ثماني مباريات، كما يتسلم فرنانديز الإدارة الفنية لفريق خسر في 12 مباراة من أصل 18 هذا الموسم ويحتل قاع ترتيب الليغا برصيد 10 نقاط، لكنه بلغ ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لمواجهة ولفرهامبتون الإنكليزي.

وتعود المهمة التدريبية الأخيرة للمدافع السابق الذي خاض 54 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني، الى نهاية الموسم الماضي، عندما رحل عن ديبورتيفو ألافيس بعدما قاده لاحتلال المركز الرابع عشر في الترتيب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعيين أبيلاردو فرنانديز مديرًا فنيًا جديدًا لإسبانيول تعيين أبيلاردو فرنانديز مديرًا فنيًا جديدًا لإسبانيول



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates