مسؤولو ولاعبو دورتموند يُواصلون التخلّي عن جزءٍ مِن مستحقاتهم حتى نهاية العام
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

مسؤولو ولاعبو دورتموند يُواصلون التخلّي عن جزءٍ مِن مستحقاتهم حتى نهاية العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤولو ولاعبو دورتموند يُواصلون التخلّي عن جزءٍ مِن مستحقاتهم حتى نهاية العام

فريق بوروسيا دورتموند
برلين - صوت الإمارات

أكّد هانز-يواخيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند وصيف بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، الثلاثاء أن لاعبي الفريق ومسؤوليه سيواصلون التخلي عن جزء من رواتبهم حتى نهاية العام الجاري.ووافق لاعبو دورتموند ومسؤولوه على تخفيض نسبة من رواتبهم خلال فترة توقف المنافسات بسبب جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، وقال فاتسكه إن الأمر سيستمر حتى نهاية العام الجاري، وقد تردد أن اللاعبين يتنازلون عن نسبة 20% من الرواتب.

وأعلن نادي دورتموند الإثنين، أنه يتوقع أن تصل خسائره إلى نحو 45 مليون يورو (5ر50 مليون دولار) في الموسم المنقضي، وذلك بسبب الأزمة الناجمة عن جائحة كورونا.
وأوضح دورتموند في بيانه للبورصة الإثنين أن فترة التوقف التي دامت شهرين بسبب أزمة كورونا واستئناف المنافسات بدون حضور الجماهير "أثرا على جميع جوانب الدخل والعائدات."
وحذر فاتسكه من أن المشكلات المالية ستستمر في الموسم المقبل طالما أن المباريات تقام بدون حضور جماهير

وقال فاتسيه: "نقص الإيرادات يشكل أمرا صعبا. فالأمر لا يتعلق فقط بفقدان عائدات الحضور الجماهيري التي تقدر بنحو أربعة ملايين يورو في المباراة الواحدة، وإنما هناك تراجع أيضا في عائدات البث التليفزيوني والتسويق. نحن نواجه سلسلة هائلة من المخاطر"، وكشف فاتسكه أيضا أن النادي لا يعتزم إبرام صفقات في الوقت الحالي.

وأكد فاتسه تمسكه بالأمل في السماح بحضور عدد من المشجعين في الاستادات مع بداية موسم 2020 / 2021 في سبتمبر.

وأوضح: "أعتقد أن هناك رغبة في دراسة الأمر. فرابطة الدوري تعمل حاليا على تكوين رؤية للإجراءات المتعلقة بهذا الشأن، وتقديمها إلى السلطات المعنية"، وأشار في الوقت نفسه إلى أنه لا يتوقع التوصل إلى حل على مستوى الدولة ككل، نظرا لأن كل استاد يتسم بتصميم مختلف عن غيره.

وقال فاتسكه في تصريحاته للصحفيين أيضا إن بوروسيا دورتموند لن يعلن عن هدف محدد لموسم 2020 / 2021، وذلك بعد أن أنهى الموسم المنقضي في المركز الثاني بفارق 13 نقطة خلف بايرن ميونخ الذي توج باللقب للموسم الثامن على التوالي.

وأعلن دورتموند في الصيف الماضي أنه سيقدم كل المحاولات ويبذل قصارى الجهد من أجل التتويج بلقب الدوري، لكنه واجه انتقادات عندما أخفق في تحقيق ذلك، علما بأنه واجه انتقادات أيضا في سنوات سابقة لعدم تحديد هدف للفريق، وقال فاتسكه: "لن نواصل الإعلان عن هدف للفريق- ولا نفعل ذلك لأن الفريق بلا هدف."

يذكر أن لاعبين في الفريق، من بينهم المدافع ماتس هوميلز، قالوا خلال الأيام الماضية إنهم سيسعون إلى اللقب مجددا خلال موسم 2020 / 2021.

قد يهمك أيضًا:

كلوب يرفض إقامة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب محايد

مدافع ليفربول يؤكّد أنّ الريدز نقل الدوري الإنجليزي إلى درجة أخرى

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤولو ولاعبو دورتموند يُواصلون التخلّي عن جزءٍ مِن مستحقاتهم حتى نهاية العام مسؤولو ولاعبو دورتموند يُواصلون التخلّي عن جزءٍ مِن مستحقاتهم حتى نهاية العام



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates