مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث 04:23:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون
لندن - صوت الإمارات

أهدر مانشستر يونايتد فرصة ثمينة للاقتراب من المراكز الأربعة الأولى ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اكتفى بالتعادل 1 / 1 مع ضيفه إيفرتون اليوم الأحد في المرحلة السابعة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز توتنهام هوتسبير 2 / 1 على مضيفه وولفرهامبتون.

وبقي مانشستر يونايتد في المركز السادس، بعدما أصبح في جعبته 25 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف تشيلسي، صاحب المركز الرابع، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس عشر.

ولم تشهد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون مرحلة جس النبض، حيث أهدر الفريق الأحمر فرصة مبكرة للتسجيل في الثواني الأولى، حينما قاد فريد هجمة عنترية، مراوغا أكثر من مدافع، قبل أن تصل الكرة إلى جيسي لينجارد، الذي سدد من داخل منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر مباشرة.
ورد إيفرتون بهجمة سريعة في الدقيقة الثانية، انتهت بتمريرة عرضية كادت أن تخدع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر، الذي أبعد الكرة بأطراف أصابعه بصعوبة إلى ركلة ركنية لم تستغل.
وأضاع ماركوس راشفورد فرصة أخرى ليونايتد في الدقيقة التاسعة، عندما تلقى تمريرة أمامية داخل المنطقة، لكنه سدد كرة غير متقنة خرجت إلى ركلة مرمى، قبل أن يهدر دانييل جيمس فرصة أخرى لأصحاب الأرض في الدقيقة 12، حيث تلقى تمريرة رائعة خلف الدفاع، لكن سدد من داخل المنطقة دون تركيز، لتخرج الكرة بجوار القائم الأيمن.

واضطر إيفرتون لإجراء تبديله الأول في الدقيقة 24، حيث نزل لايتون بينس بدلا من لوكاس ديني المصاب.

وحصل يونايتد على ركلة حرة مباشرة من مكان خطير في الدقيقة 28، نفذها راشفورد، الذي أطلق قذيفة مدوية، غير أن الكرة ذهبت في منتصف المرمى، ليبعدها جوردان بيكفورد حارس مرمى إيفرتون.

بمرور الوقت، دخل إيفرتون في أجواء المباراة، حيث كثف من هجماته مستغلا تراجع أداء يونايتد المفاجيء، ليحرز الفريق الضيف هدف التقدم "المثير للجدل" في الدقيقة 36 عبر النيران الصديقة عن طريق فيكتور لينديلوف لاعب يونايتد، الذي سجل بالخطأ في مرمى فريقه.

ونفذ بينس ركلة ركنية من الناحية اليسرى، مرت من أمام دي خيا، الذي عجز عن إبعاد الكرة عقب احتكاكه بدومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون، لتصطدم الكرة في لينديلوف، المتواجد في القائم الثاني، وتتهادى داخل الشباك.

ولجأ الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، التي أثبتت صحة احتساب الهدف رغم احتكاك ليوين بالحارس دي خيا، لينتهي الشوط الأول بتقدم إيفرتون 1 / صفر على يونايتد.

بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من جانب يونايتد، لكنه افتقد للفعالية في اللمسة الأخيرة، قبل أن تشهد الدقيقة 60 فرصة محققة للفريق المضيف، عندما انطلق لوك شاو من الناحية اليسرى، ويسدد تصويبة صاروخية من داخل المنطقة على يسار بيكفورد، الذي أبعد الكرة بصعوبة، لتصل إلى دانييل جيمس الذي سدد مباشرة غير أن الكرة اصطدمت في وجه زميله جيسي لينجارد وتبتعد عن المنطقة الخطرة.

أجرى يونايتد تبديله الأول في الدقيقة 65 بنزول ماسون جرينوود بدلا من لينجارد، البعيد عن مستواه.

وسدد جيمس من خارج المنطقة في الدقيقة 68، لكن الكرة ذهبت في منتصف المرمى، ليمسكها بيكفورد بسهولة، قبل أن يتابع ليندلوف ركلة ركنية مرت من الجميع، ليسدد من داخل المنطقة، لكن الكرة علت العارضة بقليل.

دفع إيفرتون بتبديله الثاني في الدقيقة 70 بنزول مويس كين بدلا من بيرنارد.

شدد مانشستر يونايتد من هجماته في ظل تراجع لاعبي إيفرتون للدفاع، ليحرز الفريق الأحمر هدف التعادل عبر جرينوود، الذي تابع تمريرة عرضية من جهة اليسار عن طريق جيمس، ليهيأ الكرة لنفسه، قبل أن يطلق قذيفة أرضية من على حدود المنطقة على يسار بيكفورد، الذي حاول إبعاد الكرة دون جدوى لتعانق شباكه.

ارتفعت معنويات لاعبي يونايتد عقب هدف التعادل، وحاصروا إيفرتون في منتصف ملعبه، وحصل الفريق المضيف على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 80 نفذها راشفورد، لكن بيكفورد كان في الموعد.

وعلى عكس سير اللعب، كاد أليكس أيوبي أن يعيد التقدم لإيفرتون من جديد في الدقيقة 84، بعدما سدد من داخل المنطقة على يسار دي خيا، الذي أبعد الكرة بصعوبة بالغة لركلة ركنية لم تسفر عن شيء.

دفع يونايتد بتبديل آخر في الدقيقة 86، حيث نزل خوان ماتا بدلا من دانييل جيمس، ليرد إيفرتون بتبديله الأخير في الدقيقة 89 بنزول عمر نياسي بدلا من مويس كين لتنتهي المباراة بالتعادل 1/1.

قد يهمك ايضا

بايرن ميونخ يلتزم بالاحترافية بعد التعادل مع ليفربول الثلاثاء

جماهير "تشيلسي" تسب ساري بعد هزيمته المُذلّة أمام "مانشستر يونايتد"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يتعادل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates