رغم النقص العددي مانشستر سيتي يتقدم على ولفرهامبتون بهدف في الشوط الأول
آخر تحديث 07:59:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم النقص العددي مانشستر سيتي يتقدم على ولفرهامبتون بهدف في الشوط الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رغم النقص العددي مانشستر سيتي يتقدم على ولفرهامبتون بهدف في الشوط الأول

مانشستر سيتي يتقدم على ولفرهامبتون
لندن - صوت الإمارات

تقدم مانشستر سيتي على ولفرهامبتون بهدف، في الشوط الأول من المباراة التي تقام بين الفريقين الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الجمعة، حيث أحرز سترلينغ الهدف الوحيد في الشوط الأول في الدقيقة الخامسة والعشرين من متابعته لركلة جزاء تألق فيها حارس المرمى.

وأشهر حكم مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون البطاقة الحمراء في وجه إديرسون مورايش حارس مرمى مانشستر سيتي نتيجة عرقلة متعمدة لدييغو جوتا لاعب ولفرهامبتون المنفرد بشكل كامل بالمرمى ودخل برافو بدلًا منه على حساب أجويرو.

وجاءت أخطر فرص الشوط الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة لـ ولفرهامبتون في مكان خطير بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما، نفذها جواو موتينيو بتسديدة مباشرة في منتصف المرمى تصدى لها الحارس كلاوديو برافو بثبات وأمسك الكرة.

وبعد هدف ستيرلنج ظهر تراجع دفاعي من لاعبي مانشستر سيتي إلى حدود منطقة الجزاء في محاولة للحفاظ على النتيجة الحالية خلال أحداث الشوط الأول.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الثامن برصيد 27 نقطة.

قد يهمك ايضا

القبض على 12 من كبار مشجعي يوفنتوس لابتزازهم النادي

الأندية الإنجليزية الأكثر إنفاقا في سوق الانتقالات الصيفية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رغم النقص العددي مانشستر سيتي يتقدم على ولفرهامبتون بهدف في الشوط الأول رغم النقص العددي مانشستر سيتي يتقدم على ولفرهامبتون بهدف في الشوط الأول



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates