نادي فيردر بريمن الألماني يضم مدافع هوفنهايم بنظام الإعارة
آخر تحديث 21:54:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي فيردر بريمن الألماني يضم مدافع هوفنهايم بنظام الإعارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي فيردر بريمن الألماني يضم مدافع هوفنهايم بنظام الإعارة

كفين فوجت لاعب نادي هوفنهايم
برلين - صوت الامارات

أعلن نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم المهدد بالهبوط، اليوم الأحد عن أولى صفقاته في الانتقالات الشتوية بضم كفين فوجت لاعب نادي هوفنهايم بنظام الإعارة.

وأوضح النادي الذي يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب جدول الدوري الألماني أنه اتفق على بقاء لاعب قلب الدفاع /28 عاما/ في صفوفه حتى نهاية الموسم شريطة اجتياز الفحص الطبي أولا.

وكان فلوريان كوفلت، المدير الفني لنادي بريمن، أعرب عن أمله في ضم لاعب جديد إلى صفوف الفريق ليشارك معهم في المعسكر التدريبي في جزيرة مايوركا، لكن الاتفاق بين الناديين لم يتم إلا الآن.

كانت صحيفة "بيلد" ومجلة "كيكر" ذكرتا أمس أن هناك محادثات منذ أسبوع بين بريمن وفوجت الذي كان يحمل شارة قائد هوفنهايم لكنه فقد مؤخرا قناعة المدرب الفريد شرويدر.

ويرتبط فوجت بعقد مع هوفنهايم حتى 2022، وقد ذكرت "بيلد" أن الحديث يدور حول إمكانية إعارته إلى بريمن حتى نهاية الموسم، على أن يتضمن عقد الإعارة بندا يتيح إمكانية شرائه.

ويحتاج بريمن إلى تعزيز صفوفه ولاسيما خط الدفاع وذلك بعد الأداء الضعيف في الدور الأول من الدوري، حيث بلغ عدد الأهداف التي دخلت مرماه في الدور الأول 41 هدفا وهو أكبر عدد من الأهداف يدخل في مرمى ناد ألماني في الدور الأول من موسم 2019/2020.

وكان كوفلت قد صرح قبل عودة بعثة الفريق من المعسكر التدريبي في مايوركا بأنه يعول على الوافدين الجدد الذين لم يشاركوا في الدور الأول.

وأوضح المدير الفني:" المهم بالنسبة لي أن استعين بشخص ليس عليه شائبة ولم يشارك في الدور الأول ويعكس غرورا إيجابيا ويقول: ماذا تريدون مني؟".

وقـــــــــــد يهمك أيــــــــضًأ :

الصحف الألمانية تحتفي بتأهل بايرن ميونخ لنهائي الكأس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي فيردر بريمن الألماني يضم مدافع هوفنهايم بنظام الإعارة نادي فيردر بريمن الألماني يضم مدافع هوفنهايم بنظام الإعارة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates