نابولي يتطلع لحسم التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث 14:34:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"نابولي" يتطلع لحسم التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نابولي" يتطلع لحسم التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا

نادي نابولي الإيطالي
روما – صوت الإمارات

يتطلع نابولي الإيطالي إلى أن ينحي تخبطه خلال الفترة الأخيرة جانبا ويقدم قصارى جهده خلال المباراة المقررة أمام دينامو كييف الأوكراني الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، أملا في النهوض من كبوته بحسم التأهل إلى دور الستة عشر.

وبات تحقيق هدف التأهل معقدا رغم الانطلاقة الجيدة لنابولي في المجموعة الثانية بالبطولة الأوروبية ، حيث حقق الفوز في أول مباراتين أمام دينامو كييف وبنفيكا البرتغالي لكنه لم يحصد سوى نقطة واحدة خلال مباراتيه التاليتين أمام بشكتاش التركي.

ويتصدر نابولي المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام بنفيكا ونقطة واحدة أمام بشكتاش صاحب المركز الثالث بينما يتذيل دينامو كييف المجموعة برصيد نقطة واحدة.وبات نابولي بحاجة إلى الفوز في مباراة الغد والانتظار على أمل فوز بنفيكا على بشكتاش ليحسم بذلك تأهل المتصدرين الحاليين بغض النظر عن نتائج الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة.

وبدأ نابولي الموسم الحالي ببذل كل جهد لتعويض رحيل النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى يوفنتوس بطل إيطاليا ، بعد أن حقق رقما قياسيا في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي بتسجيل 36 هدفا.

وانضم البولندي الدولي أركاديوز ميليك 22/ عاما/ إلى صفوف نابولي قادما من أياكس الهولندي ، وأظهر في البداية قدرة جيدة على حل المشكلات الهجومية للفريق ، من خلال تسجيل ثنائية قاد بها الفريق للفوز على مضيفه دينامو كييف 2 / 1 في مباراته الأولى بدوري الأبطال إلى جانب تسجيل أربعة أهداف للفريق خلال سبع مباريات محلية.

ولكن اللاعب تعرض لإصابة بتمزق في أربطة الركبة في الثامن من أكتوبر الماضي خلال المباراة التي فاز فيها المنتخب البولندي على نظيره الدنماركي 3 / 2 ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ، ليبتعد عن الملاعب حتى يناير المقبل على الأرجح.

وقال المهاجم البولندي قبل أيام "هذه أول إصابة لي من هذا النوع. أحاول العمل بجدية. بدأت الركض من جديد ولكنني لا أستطيع حسم موعد عودتي. دائما ما يكون من الخطأ إعلان مواعيد محددة في مثل هذه الحالة. أتمنى العودة في أقرب وقت ممكن ، أتمنى أن تكون في أوائل العام المقبل."

وتأمل جماهير نابولي أن يستعيد اللاعب لياقته بحلول فبراير كما تتطلع إلى الصعود لدور الستة عشر الذي وصل إليه نابولي مرة واحدة خلال آخر خمسة مواسم.وكان مشوار نابولي قد انتهى في دور المجموعات بالبطولة الأوروبية عام 2014 ولم يتمكن من تجاوز الدور التمهيدي في العام التالي.

وفي 2015 ، وصل نابولي إلى الدور قبل النهائي من بطولة الدوري الأوروبي التي شهدت تخطيه دور المجموعات أربع مرات خلال ست مشاركات.ويتلخص الشعور السائد بين جماهير نابولي في أن ناديهم لديه فريق جيد لكن لا يزال يفتقد إلى العنصر اللازم لتواجده في إطار المنافسة مع الكبار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نابولي يتطلع لحسم التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا نابولي يتطلع لحسم التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates