انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
آخر تحديث 23:28:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

رونالدو
مدريد – لينا العاصى

أكد الايطالي كارلو انشيلوتي، مدرب ريال مدريد السابق، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب كرة قدم في العالم، ماكينة اهداف لا تتوقف ومهاجم فذ طموحاته ليس لها حدود وأحلامه بلا اي سقف وهو أفضل لاعب رأته عين مدرب النادي الملكي السابق والذي قاده للتتويج بالكأس العاشرة "لاديسما" بدوري ابطال اوروبا في 2014.

ووجه أنشيلوتي رسالة تهنئة للاعبه السابق عبر صحيفة "ماركا" الاسبانية بعد كلل الدون كريستيانو رونالدو مجهوداته بمعادلة الرقم القياسي للهداف التاريخي للنادي الملكي راؤول جونزاليس (323 هدف) بهدفيه في مرمى مالمو السويدي (323 هدف في 308 مباراة) ليغرد صاروخ ماديرا منفردا بصدارة هداف التشامبيونز ليج القياسي برصيد (82 هدف)،

وقال انشيلوتي: "كريستيانو رونالدو سجل 323 هدف في 308 مباراة ! ليس لدي كلمات لوصف هذه المعجزة في رؤية لاعب يتفوق في عدد الاهداف عن عدد المباريات التي شارك خلالها (1.11 هدف في المباراة الواحدة)، وهذا يعطي المزيد من القيمة إلى ما نجزه، وابارك له على هذا الانجاز القياسي .. تهانينا.. وسبق ان قلت ان رونالد افضل لاعب في العالم رأيته في حياتي".

واضاف انشيلوتي: "عندما يتمكن رونالدو من معادلة رقم الاسباني المعتزل راؤول جونزاليس، اسطورة النادي الملكي الذي اعتبره "ظاهرة" وفي عدد اقل من المباريات والمواسم فان رونالدو لا يوصف بأقل من عبقري ومحطم الارقام القياسية وقاهر المستحيل".

يذكر ان انشيلوتي قاد ريال مدريد لتحقيق خماسية تاريخية الموسم قبل الماضي ،ويرتبط بعلاقة طيبة مع كريستيانو،ويعد من اقرب المدربين الى قلب رونالدو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انشيلوتي يشيد بعبقرية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates