كريستال بالاس يتعاقد رسميًا مع كاباي لتعزيز صفوف فريقه
آخر تحديث 22:06:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"كريستال بالاس" يتعاقد رسميًا مع كاباي لتعزيز صفوف فريقه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كريستال بالاس" يتعاقد رسميًا مع كاباي لتعزيز صفوف فريقه

الدولي الفرنسي يوهان كاباي
لندن – سليم كرم

أعلن نادي "كريستال بالاس" في بيان نُشر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، تعاقده مع الدولي الفرنسي يوهان كاباي قادمًا من "باريس سان جيرمان" خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 وانتقل كاباي إلى "باريس سان جيرمان" في كانون الثاني/يناير 2014 قادمًا من "نيوكاسيل"، غير أنه فشل في حجز مكان له في تشكيلة المدرب لوران بلان، ما دفعه إلى الرحيل عن الفريق الباريسي، من أجل ضمان التواجد في تشكيلة منتخب فرنسا التي ستشارك في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016".

 ووقع الدولي الفرنسي على عقود مع "كريستال بالاس" لمدة ثلاثة سنوات، وأراد مدرب النادي آلان باردو ضمه لصفوف الفريق الإنجليزي، حيث أن الطرفين سبقا أن تواجدا مع بعضهما في نيوكسيل، قبل أن يرحل كاباي إلى "باريس سان جيرمان"، فيما تشير التقارير الصحفية إلى أن الصفقة كلفت خزينة "كريستال بالاس" حوالي 10 مليون جنيه إسترليني.
 

وذكر كاباي في تصريح لموقع "كريستال بالاس" الرسمي: "أنا سعيد لوجودي هنا، لقد كنت في انتظار القرار، والانتهاء من الفحوصات الطبية، والآن لا أستطيع الانتظار للتركيز على فريقي الجديد، وهو موسم جديد وحياة جديدة".

 وأضاف: "أردت أن أتي وألعب لكريستال بالاس، لأن هناك بعض اللاعبين الأقوياء حقًا هنا.. لقد أنهوا الموسم الماضي بشكل جيد للغاية ، وأعتقد أنهم يمكن أن يتنافسوا على الوصول إلى أفضل ثمانية فرق في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستال بالاس يتعاقد رسميًا مع كاباي لتعزيز صفوف فريقه كريستال بالاس يتعاقد رسميًا مع كاباي لتعزيز صفوف فريقه



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates