مونييه للمهتمين بالتعاقد معهلن أكون صفقة خاسرة انظروا لمميزاتي
آخر تحديث 08:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مونييه للمهتمين بالتعاقد معه"لن أكون صفقة خاسرة انظروا لمميزاتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مونييه للمهتمين بالتعاقد معه"لن أكون صفقة خاسرة انظروا لمميزاتي"

توماس مونييه
باريس ـ صوت الامارات

أبدى مدافع المنتخب البلجيكي توماس مونييه الأربعاء رغبته بالبقاء مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي الذي ينتهي عقده معه الصيف القادم، موضحا انه لن يكون "صفقة خاسرة" للفرق المهتمة بخدماته.وقال مونييه في تصريح عبر تقنية الفيديو المباشر لإذاعة "ار تي بي اف" (راديو وتلفزيون بلجيكا الناطق بالفرنسية) أن "الجميع يعلم أن هدفي الرئيسي هو البقاء دائما في باريس، أنا هادئ جدا في الوقت الحالي. سنرى ما سيحدث من الآن وحتى نهاية الموسم".وأوضح لاعب كلوب بروج البلجيكي السابق أن شائعات انتقاله إلى بوروسيا دورتموند الألماني في الموسم المقبل غير مؤكدة، وقال "لقد رأيت العديد من المقالات التي تربطني بتوتنهام الإنجليزي أو إنتر ميلان الإيطالي وكذلك مع دورتموند، لكن مشجعيهم هم من يظهرون دائما الاهتمام أكثر، أنا لا أفهم هذا الهوس".وأكد بنبرة هزلية أنه إذا كانت مغامرته في باريس ستنتهي، فإن العديد من الأندية يمكن أن تهتم بخدماته.

وأضاف "لاعب حر، دولي في المنتخب الأول عالميا (في تصنيف الفيفا) عمره 28 عاما، لا يمكن أن يكون صفقة خاسرة. لن يخسروا الكثير من المال، بل سيكسبونه والأندية تعرف ذلك".وأشار مونييه إلى أنه يأمل في استكمال الموسم الحالي المعلق بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث فريقه باريس سان جيرمان يتصدر الدوري المحلي، وتأهل إلى المباراة النهائية لمسابقتي الكأس المحليتين وربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.وقال البلجيكي "يمكن أن يكون موسما رائعا اذا استؤنفت جميع المباريات"، مؤكدا ان الفريق الباريسي "على الورق" لديه "فريق يمكنه الذهاب إلى النهاية" في المسابقة الأوروبية.وأوضح مونييه أنه يمضي لحظات "رائعة جدا" مع زوجته وأبنائه الثلاثة خلال فترة الحجر الذاتي. وقال "رؤية أطفالنا على مدار 24 ساعة في اليوم هي نعمة، أشعر بالكثير من المتعة في التواجد معهم في المنزل".

قد يهمك ايضا:

المغربي أزارو يشارك في خطة الاتفاق السعودي لمواجهة فيروس" كورونا" السمتجد

بين مالانجو يرافق الرجاء رسميًّا في رحلته القادمة إلى الكونغو للقاء مازيمبي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مونييه للمهتمين بالتعاقد معهلن أكون صفقة خاسرة انظروا لمميزاتي مونييه للمهتمين بالتعاقد معهلن أكون صفقة خاسرة انظروا لمميزاتي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates