ماركوس يورينتي يؤكد انضمامي لأتلتيكو مدريد كان صائبا
آخر تحديث 08:16:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ماركوس يورينتي يؤكد انضمامي لأتلتيكو مدريد كان صائبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماركوس يورينتي يؤكد انضمامي لأتلتيكو مدريد كان صائبا

ماركوس يورينتي
مدريد ـ صوت الامارات

كشف الإسباني ماركوس يورينتي، لاعب وسط أتلتيكو مدريد، عن أول الأشياء التي جاءت في تفكيره بعد الفوز على ليفربول في الأنفيلد، معقل الريدز، في مباراة الإياب لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020.ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، تصريحات يورينتي ردًا على أسئلة مشجعي أتلتيكو، حيث قال:" تذكرت جميع أفراد عائلتي، الذين كانوا يدعمونني في جميع الأوقات، وبالطبع تذكرت جميع مشجعي أتلتيكو مدريد".وعن شعوره بعدما سجل ليفربول هدفين في مباراة الإياب، وما إذا كان يؤمن بمقدرة أتلتيكو على الصعود، أكد:" كنا نعلم أننا سنحظى بفرصنا، ولم نيأس ونرمي أسلحتنا أبدًا، فالإيمان جزء من تركيب الحمض النووي لأتلتيكو مدريد، ويجب عليك دائمًا أن تظل مؤمنًا بقدراتك".

وتطرق للحديث عن تجربته مع ريال مدريد، قائلًا:" بذلت كل ما لدى في كل مرة أرتديت فيها قميص ريال مدريد، وفي كل تدريب، لقد كان التزامي كاملًا، وأعتقد أنني استطعت إظهار ذلك هناك، وسأحترم دائمًا ما يعتقده الجميع".وعن انضمامه لصفوف أتلتيكو مدريد، قال يورنتي" ناقشت الأمر مع عائلتي، وتوصلنا إلى أن الانضمام لصفوف أتلتيكو هو الخيار الأفضل بالنسبة لي، وأرى انني لم أكن مخطئًا في الإختيار".وتطرق للحديث عن إعداده البدني خلال فترة الحجر الصحي، حيث أوضح:" أحاول إتباع خطة إعداد صارمة أو أكثر مما كنا عليه عندما كنا في المنافسة بالدوري، فعليك أن تتخذ عناية خاصة لتكون في القمة، حتى تتمكن من العودة للمنافسة مرة أخرى".

قد يهمك ايضا:

رئيس مانشستر يونايتد يحشد لمنع تتويج ليفربول بالدوري وعدم استكمال البطولة

تقرير يرصد إحصاءات محمد صلاح في أول 100 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ليفربول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماركوس يورينتي يؤكد انضمامي لأتلتيكو مدريد كان صائبا ماركوس يورينتي يؤكد انضمامي لأتلتيكو مدريد كان صائبا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates