عاصفة تغييرات تضرب ريال مدريد بعد موسم مخيب للآمال
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عاصفة تغييرات تضرب ريال مدريد بعد موسم مخيب للآمال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عاصفة تغييرات تضرب ريال مدريد بعد موسم مخيب للآمال

ريال مدريد
مدريد - صوت الامارات

يتوقع حدوث عاصفة تغييرات كبيرة داخل ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيف الحالي بعد موسم مخيب للآمال وتطلعات مشجعي الفريق الملكي، حيث يبحث الملكي عن التعاقد مع كل من إيدين هازارد ولوكا يوفيتش وفيرلاند ميندي، وما زالت قائمة الراحين مفتوحة لعدد من اللاعبين، لكن المهمة لن تكون سهلة، فمن الصعب رحيل أي لاعب من صفوف الفريق الملكي، فجميع اللاعبين يرغبون في البقاء، ولكن زين الدين زيدان لديه خطط أخرى، ويتوجب على الإدارة بيع الكثير من اللاعبين لخلق التوازن، وذلك وفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأنفق ريال مدريد 95 مليون يورو بالفعل على صفقتي كل من إيدي ميليتاو ورودريغو، وستكلف النادي صفقة هازارد ما بين 100 و110 ملايين يورو، فيما تصل صفقة يوفيتش إلى 70 مليون يورو، أما ميندي فسيكلف النادي 40 مليون يورو، دون الحديث عن احتمالية التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد.

 ويحتاج ريال مدريد لتأمين 300 مليون يورو من بيع لاعبيه، وهو المبلغ الذي سيتوفر من بيع كل من إيسكو وغاريث بيل وخاميس رودريغيز، كي لا يدخل في أزمة اللعب المالي، ومن المتوقع أن يحصل الميرنغي على ما لا يقل عن 70 مليون يورو من بيع خاميس رودريغيز، أما إيسكو فلن يقل ثمنه عن 60 مليون يورو، وسيبلغ ثمن بيل 70 مليون يورو.

كما يوجد لاعبون آخرون أعلن عن رحيل بعضهم منهم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس وداني سيبايوس ولوكاس فاسكيز وماريانو دياز وراؤول دي توماس وبورخا مايورال وثيو هيرنانديز.

قد يهمك ايضا

الريال يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن صفقة إيكاردي

إيكر كاسياس يوضح أسباب خلافه مع جوزيه مورينيو

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاصفة تغييرات تضرب ريال مدريد بعد موسم مخيب للآمال عاصفة تغييرات تضرب ريال مدريد بعد موسم مخيب للآمال



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates