تقرير يكشف أن تأثير وباء كورونا يمتد للموسم المقبل في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث 07:50:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقرير يكشف أن تأثير وباء "كورونا" يمتد للموسم المقبل في الدوري الإنجليزي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يكشف أن تأثير وباء "كورونا" يمتد للموسم المقبل في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي
لندن - صوت الإمارات

أفادت تقارير صحفية بريطانية بأن تأثير فيروس كورونا المستجد والمتفشي في القارة الأوروبية حاليًا لن يتوقف عند الموسم الجاري في الدوري الإنجليزي فقط، بل سيمتد للموسم المقبل أيضًا.

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن موعد انطلاق الموسم القادم أصبح مُهددًا، في ظل توقف المنافسات في الموسم الحالي، مع احتمالية إعادة استكمالها نهاية شهر إبريل.

وحال تأخر نهاية الدوري الإنجليزي بشكل مبالغ فيه، سيضطر المسئولين لتأجيل بداية الموسم المقبل، حيث من المفترض أن يبدأ بعد عدة أسابيع من موعده المحدد مسبقًا في شهر أغسطس.

وكان موقع "ذا أتلتيك" البريطاني أكد أن أندية الدوري الإنجليزي ستقوم برد الأموال التي حصلت عليها من حقوق البث التلفزيوني والمُقدرة بحوالي 762 مليون جنيه استرليني، حال إلغاء الموسم الجاري.

يُذكر أن الاتحاد الإنجليزي، ورابطة الدوري الممتاز ورابطة الدوري الإنجليزي كانو أعلنوا في بيان مشترك أمس الخميس، أن كرة القدم في إنجلترا سيتم تأجيلها حتى على الأقل 30 أبريل المقبل بسبب وباء فيروس كورونا المستجد

قد يهمك ايضا 

أول تعليق من مانشستر يونايتد على قرار تأجيل الدوري الإنجليزي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يكشف أن تأثير وباء كورونا يمتد للموسم المقبل في الدوري الإنجليزي تقرير يكشف أن تأثير وباء كورونا يمتد للموسم المقبل في الدوري الإنجليزي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates