التدريبات المنزلية سلاح نجوم الدوري الإنجليزي في زمن الـ كورونا
آخر تحديث 23:33:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التدريبات المنزلية سلاح نجوم الدوري الإنجليزي في زمن الـ كورونا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - التدريبات المنزلية سلاح نجوم الدوري الإنجليزي في زمن الـ كورونا

الدوري الإنجليزي
لندن - صوت الإمارات

مع إيقاف فعاليات الدوري الإنجليزي لكرة القدم حتى 30 أبريل المقبل بسبب المخاوف من تفشي فيروس "كورونا" المستجد، وجد اللاعبون وسائل مبتكرة للحفاظ على لياقتهم البدنية لحين استئناف فعاليات المسابقة.

وما بين اللعب مع الأطفال إلى التقاط كرات التنس ، لجأ نجوم الدوري الإنجليزي إلى طرق عدة للحفاظ على لياقتهم في زمن الـ"كورونا".

ووضعت جميع الأندية ال20 المشاركة في دوري الدرجة الممتازة بإنجلترا برامج تدريبية خاصة وفردية للاعبيها في فترة التوقف الحالية للحفاظ على لياقتهم البدنية قدر الإمكان استعدادا لاستئناف المسابقة في أي وقت.

ووجه تشيلسي لاعبيه إلى التدريب بأجهزة الدراجات المنزلية إضافة لوضع نظام تغذية معين بخلاف الخطط الفردية لكل لاعب بشأن تدريباته في منزله.

وقال توني روديجر مدافع تشيلسي على موقع النادي بالانترنت : "لدينا خطة موضوعة من النادي خاصة بتدريباتنا. ولهذا ، هناك بعض الأمور التي يمكن أن نقوم بها في منزلنا ، ونحن نتبع هذه الخطة فحسب".

وأضاف : "في الوقت الحالي ، يبدو الأمر على ما يرام بالنسبة لي. في هذا النوع من الأحداث ، نأمل فقط في أفضل شيء ممكن ونتمنى ألا يصاب أي أحد في العالم بهذا الفيروس".

وقال الإسباني خوان ماتا لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد إنه يؤدي تدريباته في المنزل وفي حديقة المنزل وأنه يحاول الحفاظ على هدوئه والابتعاد عن أي توتر.

وأوضح : "نحاول فقط الحفاظ على لياقتنا... نتحلى بالصبر والهدوء. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به الآن... علينا الانتظار وعلينا أن نثق في خبرائنا كما  ينبغي علينا الانتظار حتى نستأنف لعب كرة القدم".

ومع إغلاق المدارس في المملكة المتحدة حاليا ، باستثناء المدارس التي يتواجد فيها أبناء العاملين في القطاعات الحيوية مثل الخدمات الصحية ، تلعب الأسرة دورا.

وقال سيزار أزبيليكويتا قائد فريق تشيلسي : "بوجود ثلاثة أطفال في المنزل لمدة 24 ساعة ، فإنها وسيلة جيدة للحفاظ على اللياقة".

ويشترك معه في هذا الشعور اللاعب لي جرانت حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد حيث قال : "سأشرك معي الأطفال... وبهذا ، ستكون تدريبات لياقية عائلية في الفترات الصباحية".

ونشر جواو فيرجينيا حارس مرمى فريق إيفرتون مقطعا مصورا يظهر فيه بمنزله وهو يحاول التقاط كرات التنس التي تلقى إليه حتى يحافظ على ردود فعله السريعة في مواجهة التصويبات.

وقال لوكاس مورا مهاجم توتنهام إن الوقت الإضافي في المنزل جيد أيضا لذهن اللاعبين.

وأوضح اللاعب على موقع النادي بالانترنت : "بهذه الروح ، نريد البقاء في المنزل ومشاهدة الأفلام واللعب مع الأطفال والاستمتاع بالعائلة".

وأضاف : "هذا هو الوقت للتفكير في الحياة والتفكير في كل شيء يمكن أن نؤديه بشكل مختلف وأن نتحسن كبشر... إنها لحظة مختلفة بالنسبة للجميع. لحظة صعبة للعالم. نحتاج للبقاء سالمين وأن نتبع التعليمات. وأثق بأننا سنجتاز هذه الفترة سريعا".

قــــــد يهمــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــا:

رقمان مميزان لآرسنال أمام بيرنلي في منافسات الدوري الإنجليزي

كلوب يتعهّد بمباراة مختلفة أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التدريبات المنزلية سلاح نجوم الدوري الإنجليزي في زمن الـ كورونا التدريبات المنزلية سلاح نجوم الدوري الإنجليزي في زمن الـ كورونا



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

GMT 21:12 2019 الأربعاء ,30 كانون الثاني / يناير

تعرف على الدليل السياحي عند زيارة مدينة بنغلور الهندية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates