تقرير يكشف كلوب على استعداد للتضحية بـمحمد صلاح
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقرير يكشف كلوب على استعداد للتضحية بـمحمد صلاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يكشف كلوب على استعداد للتضحية بـمحمد صلاح

المدرب الألماني يورغن كلوب واللاعب محمد صلاح
لندن - صوت الإمارات

أفاد تقرير صحفي أن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي على استعداد للتضحية بـ"محمد صلاح"، لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، مقابل الحفاظ على وجود الثنائي روبيرتو فيرمينيو وساديو ماني ضمن قائمة الريدز.

وأوضح التقرير أن كلوب يرغب في الحفاظ على البرازيلي فيرمينيو والسنغالي ماني لأنهما يلعبان لمصلحة الفريق بشكل أكبر، في إشارة إلى أن الثنائي ليسا هدفهما الأول تسجيلهما الأهداف، بل مساعدة الفريق على اقتناص الفوز للريدز.

وذكر موقع ALO.Rs البوسني :"هناك المزيد والمزيد من القصص المتكررة عن رحيل محمد صلاح، فالمصري هو هدف ريال مدريد الإسباني، من ناحية أخرى، في ليفربول يجب أن يُفتح مجالًا لدماء جديدة، فمن بين جميع المهاجمين الثلاثة، سيكون كلوب فقط على استعداد للتضحية به، فماني وفيرمينو لا يمكن المساس بهما، لأنهما يلعبان أكثر للفريق".

وأكد التقرير أن هناك شرطًا لإتمام رحيل محمد صلاح عن ليفربول، وهو التوصل إلى اتفاق مع أحد اللاعبين أمثال كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي أو جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وكان كلوب قد وصف التعاقد مع مبابي "خيال علمي"، نظرًا لقيمته المالية المرتفعة للغاية، فيما يعد جادون سانشيز أحد الأهداف المطلوبة للتعاقد معها في أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي.

وأبرز الموقع :" بأموال صفقة صلاح –حال رحيله- سيكون من المؤكد أن ليفربول يمكنه شراء الإنجليزي سانشو، بعدما أشار كلوب إلى أن اللاعبين الشباب فقط هم الذين يأخذون في الاعتبار للتواجد في النادي، فكلوب سعيد بالفريق الحالي، لكنه على استعداد لتجديد دماء الفريق باللاعبين الشباب".

وأتم التقرير :"من الأولويات المطلقة للنادي تمديد العقد مع فيرجل فان دايك وأليسون بيكر، أي أنه ينبغي أن يظل الاثنان ركيزة الفريق في السنوات المقبلة التي يتوقع فيها هيمنة ليفربول على الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو واضح أنهم سيحاولون هذا الموسم الدفاع عن لقب أبطال أوروبا".

قد يهمك ايضا:

كلوب يتغزّل في محمد صلاح بعد خوض مباراته الـ100 في الدوري الإنجليزي

يورغن كلوب يُقلِّل من شأن نتيجة المواجهة القادمة بين فريقه ومانشستر سيتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يكشف كلوب على استعداد للتضحية بـمحمد صلاح تقرير يكشف كلوب على استعداد للتضحية بـمحمد صلاح



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates