تقرير يكشف الغزل المتبادل بين ريال مدريد ومبابي يزعج باريس سان جرمان
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقرير يكشف الغزل المتبادل بين ريال مدريد ومبابي يزعج باريس سان جرمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يكشف الغزل المتبادل بين ريال مدريد ومبابي يزعج باريس سان جرمان

كيليان مبابي
مدريد - صوت الامارات

"في الوقت الحالي، هو لاعب في صفوف باريس سان جرمان. سنرى ماذا سيحصل في المستقبل لكنه دائما ما ردد بان حلمه هو اللعب لريال مدريد"، هذا التصريح الذي أدلى مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين ردا على سؤال حول مهاجم باريس سان جرمان كيليان مبابي، اطلق شرارة الحرب الكلامية مع النادي الباريسي.

لم يتردد المدير الرياضي في نادي العاصمة الفرنسية البرازيلي ليوناردو في الرد على زيدان بقوله "بصراحة، الامر مزعج، مزعج جدا، انها ليست المرة الاولى".

وتابع "اعتقد بانه ليس الوقت المناسب للحديث عن مبابي فهو لاعب يتبقى له عامان ونصف من عقد يربطه بنا. الحديث عن رغبة، عن حلم في كل مرة، يجب ان نتوقف عن هذا الامر. ليس الوقت المناسب للتعرض له من الناحية الذهنية".

لكن كلام ليوناردو لم يعجب زيدان الذي اصر على ان كل ما قام به هو نقل ما قاله اللاعب وصرح "اللاعب (مبابي) قال بنفسه ان حلمه اللعب في احد الايام بقميص ريال مدريد. هذا ما قلته ببساطة. قلته وسأردده كل يوم".

واذا كان مبابي غاب عن لقاء الذهاب في سبتمبر الماضي الذي انتهى بفوز كبير لفريقه بثلاثية نظيفة بداعي الاصابة، فانه سيكون جاهزا لخوض مباراة الاياب على ملعب سانتياجو برنابيو الثلاثاء وبطبيعة الحال يأمل بالتألق في مواجهة الفريق الملكي.

وشارك مبابي في نصف الساعة الاخير من مباراة فريقه ضد ليل في الدوري الفرنسي يوم الجمعة وذلك بعد شفائه من الحمى.

كما ان مبابي يعتبر زيدان قدوة له ويقول في هذا الصدد "لقد كان مثالي الاعلى طوال طفولتي، وكنت اريد دائما تقليده في اشياء كثيرة"، وكذلك كان معجبا بنجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو الذي دافع عن الوان النادي الملكي من 2009 الى 2018 قبل الانتقال إلى يوفنتوس الايطالي والذي كان صوره تملأ جدران غرفة مبابي.

وكان ريال مدريد قاب قوسين او ادنى من التعاقد مع مبابي عام 2017 لدى رحيل الاخير عن موناكو لكنه قرر الانتقال إلى صفوف فريق العاصمة الفرنسية في صفقة بلغت 180 مليون يورو، وجعلت منه ثاني أغلى لاعب في العالم بعد زميله البرازيلي نيمار الذي التحق في الفترة ذاتها بسان جرمان آتيا من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو. وقتها انضم مبابي إلى النادي الباريسي لمدة خمسة اعوام معتبرا بانه لا يزال شابا للانتقال إلى الخارج من دون اللعب في باريس حيث نشأ.

لكن ماذا عن عام 2020؟ لقد وضع باريس سان جرمان سعرا ضخما للتخلي عن مبابي بحسب ما اشارت اليه تقارير في الصحف الاسبانية وهو 400 مليون يورو. بيد ان سان جرمان يدرك تماما بانه لا يوجد اي ناد يستطيع تسديد هذا المبلغ الذي يعتبر تقريبا ضعف ما دفعه سان جرمان للتعاقد مع نيمار.

وكان ريال مدريد انفق 300 ملين يورو للحصول على خدمات صانع الالعاب الدولي البلجيكي إدين هازار والظهير الايسر الفرنسي فيرلان مندي والصربي لوكا يوفنتيش.

لكن ريال مدريد يبقى النادي صاحب اكبر الايرادات في العالم بحسب شركة "ديلويت"، واذا كان مبابي يحلم بريال مدريد، فان النادي الملكي يحلم ايضا بمبابي.

وربطت العديد من التقارير الصحافية بين المهاجم البالغ 20 عاما، والذي ساهم بشكل أساسي العام الماضي في تتويج منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا 2018، والانتقال الى أندية أوروبية كبرى، منها ريال مدريد وليفربول الانكليزي.

ولا يخفي الالماني يورغن كلوب إعجابه بمبابي، وسبق أن حاول ضمه الى ليفربول في صيف العام 2017 وعقد اجتماعات معه ومع ممثليه.

قد يهمك أيضا :

"غزل" كيليان مبابي وريال مدريد يغضب مسؤولي سان باريس جرمان

  تقرير يكشف ليفربول يضع صفقة «مبابي» ضمن طموحاته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يكشف الغزل المتبادل بين ريال مدريد ومبابي يزعج باريس سان جرمان تقرير يكشف الغزل المتبادل بين ريال مدريد ومبابي يزعج باريس سان جرمان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates