مواجهة الفرق الألمانية بشرة خير لتتويج ليفربول محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواجهة الفرق الألمانية بشرة خير لتتويج ليفربول محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مواجهة الفرق الألمانية بشرة خير لتتويج ليفربول محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

شعار فريق ليفربول
لندن ـ صوت الامارات

ينتظر عشاق الكرة الأوروبية مباراة ليفربول ونظيره لايبزيج الالماني في منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروي الجاري 2020 - 2021، في مواجهة الذهاب، التي ستقام في المجر على ملعب "بوشكاش أرينا"، في العاصمة بودابست في المجر في ذهاب دور الستة عشر في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وأكد الموقع الرسمي لنادي ليفربول، إن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، سيكون على موعد مع أول مواجهة له رفقة ليفربول ضد لايبزيج، حيث لم يلتقِي هذا الفريق من قبل خلال مسيرته التدريبية، كما أنها أول مباراة تجمع ليفربول بفريق لايبزيج في تاريخ النادي.

 وأضاف الموقع أن آخر مرتين التقى ليفربول بفرق ألمانيا في دور الـ16، تمكن الريدز من العبور إلى دور ربع النهائي والفوز في البطولة حيث يعتبر مواجهة ليفربول مع الالمان في دور الـ 16 بشرة خير للتويج باللقب. وحقق ليفربول الفوز على بايرن ليفركوزن ذهابًا وإيابًا في نسخة 2005، ونجح في التتويج في البطولة حينها، وكذلك نجح في إقصاء بايرن ميونخ عام 2019 من دور الـ16 وتوّج باللقب السادس له.

ويعتبر محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 22 هدفًا، مع استبعاد الأهداف في الأدوار التمهيدية، بعدما كسر رقم الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي أحرز 21 هدفًا طوال تاريخه. ويسعى ليفربول بقيادة الدولي المصري محمد صلاح للفوزعلى لايبزيج في الذهاب لضمان استكمال مشواره نحو المنافسة على اللقب الأوروبي، لاسيما بعدما نفى كلوب رحيله فيما سيحاول بطل ألمانيا تحقيق مفاجأة والإطاحة بالريدز خارج البطولة.    

ولعب الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي ضد الأندية الألمانية في 8 مباريات رسمية خلال مشواره الاحترافي، فازت خلالها الأندية التي لعب لها في 4 مباريات، وخسرت مباراتين، وحسم التعادل مثلهما، وتمكن صلاح من تسجيل هدفين في شباك الأندية الألمانية، وصنع هدفين آخري   ولعب محمد صلاح أول مباراته ضد الألمان عندما كان يدافع عن ألوان بازل السويسري، وتقابل مع فريق شالكة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2013 / 2014 وخسر الريدز 2/0، 1/0 في مواجهتي الذهاب والإياب.

وجاء اللقاء الثالث لصلاح عندما كان يلعب لصالح روما الإيطالي الذي واجه مع فريق باير ليفركوزون في دوري أبطال أوروبا 2015 / 2016، وفاز الفريق الإيطالي 3/2 ذهابًا وسجل صلاح هدفًا وصنع هدف آخر، فيما حسم التعادل 4 / 4 نتيجة مباراة الإياب.وواجه صلاح خلال مشواره مع ليفربول فريق هوفنهايم الألماني في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2017 / 2018 وفاز فريقه ذهابًا 2/1، وكرر الريدز انتصاره في الإياب 4 / 2 وسجل صلاح هدفًا ثانيًا في شباك الألمان، وكذلك واجه صلاح مع ليفربول نظيره العملاق البافاري فريق بايرن ميونيخ الألماني في دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز الريدز ذهابًا 3 – 1 وصنع صلاح هدف لفريقه، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الإياب.

قد يهمك ايضا:

ليفربول يصل بودابست استعدادًا لموقعة الأبطال ضد لايبزيج

محمد صلاح في مهمة مصالحة جماهير ليفربول أمام لايبزيج في دوري الأبطال

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة الفرق الألمانية بشرة خير لتتويج ليفربول محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا مواجهة الفرق الألمانية بشرة خير لتتويج ليفربول محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates