تقرير يوضح أن دفع أندية الدوري الإنجليزي لـ 762 مليون جنيه استرليني
آخر تحديث 08:13:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقرير يوضح أن دفع أندية الدوري الإنجليزي لـ 762 مليون جنيه استرليني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقرير يوضح أن دفع أندية الدوري الإنجليزي لـ 762 مليون جنيه استرليني

الدوري الإنجليزي
لندن - صوت الإمارات

0أكد موقع "ذا أتلتيك" البريطانية أن أندية الدوري الإنجليزي ستقود برد الأموال التي حصلت عليها من حقوق البث التلفزيوني والمُقدرة بنحو 762 مليون جنيه استرليني، حال إلغاء الموسم الجاري، حيث أشار التقرير إلى أن كلوديا أرني الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي قام بإبلاغ الأندية، بأنه في حالة إلغاء الموسم، جراء تفشي فيروس كورنا، وذلك بسبب عدم تنفيذ بنود الاتفاق وإجمالي عدد المباريات التي سيتم لعبها في الموسم.

وعلى الرغم من ذلك القرار المزعوم، إلا أن التقارير الصحفية البريطانية تشير إلى وجود التزام بنسبة "100%" باستمرار الدوري الإنجليزي حتى وإن استكمل دون جماهير، وهو ما يعني عدم استرداد حقوق البث التلفزيوني.

وأوضح التقرير أن بعض أندية الدوري الإنجليزي تريد استكمال مباريات الدوري حتى وإن كان بدون حضور جماهيري، وذلك تفاديًا للتأثير السلبي على ميزانيتها حال إلغاء الموسم، مما يُضِعف موقفها المالي ويصعب من مهمة دفع أجور اللاعبين والأجهزة الفنية.

وتعتقد أندية الدوري الإنجليزي أن تسريح الموظفين أصبح قريبا، مثلما حدث في أولمبيك ليون الفرنسي، وهو ما لا تريده أندية البريميرليج.

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ورابطة الدوري الممتاز ورابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنوا في بيان مشترك، أن كرة القدم في إنجلترا سيتم تأجيلها حتى على الأقل 30 أبريل المقبل بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

قد يهمك ايضا 

أول تعليق من مانشستر يونايتد على قرار تأجيل الدوري الإنجليزي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يوضح أن دفع أندية الدوري الإنجليزي لـ 762 مليون جنيه استرليني تقرير يوضح أن دفع أندية الدوري الإنجليزي لـ 762 مليون جنيه استرليني



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates