موعد استئناف الموسم الكروي في أوروبا يحسم مصير وديات مارس الدولية
آخر تحديث 08:08:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

موعد استئناف الموسم الكروي في أوروبا يحسم مصير وديات مارس الدولية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موعد استئناف الموسم الكروي في أوروبا يحسم مصير وديات مارس الدولية

استئناف الموسم الكروي في أوروبا
مدريد ـ صوت الامارات

يحسم موعد استئناف فعاليات الموسم الكروي الحالي في أوروبا الموقف النهائي بالنسبة للمباريات الودية الدولية التي كانت مقررة في مارس الجاري والتي تأجلت أيضا مثل بطولات الدوري المحلية وكذلك البطولات القارية للأندية في أوروبا بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) أمس الثلاثاء تأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) لمدة عام كامل لتقام في يونيو 2021، ومع تأجيل فعاليات البطولة ، قد يصبح من الممكن إقامة المباريات الودية الدولية المؤجلة ولكن موعد إقامتها لم يتحدد بعد.ومن بين هذه المباريات الودية تبرز مباراتا المنتخب الألماني أمام نظيريه الإسباني والإيطالي واللتين كانتا مقررتين في 26 و31 مارس الحالي بالعاصمة الإسبانية مدريد وفي مدينة نورنبرج الألمانية على الترتيب.

وذكر اليويفا : "الملحق الفاصل لتصفيات يورو 2020 والمباريات الدولية الودية التي كانت مقررة في أواخر مارس الحالي ستقام الآن طبقا لتقييم وضع الأجندة الدولية في أوائل يونيو المقبل".وفي حالة المنتخب الألماني (مانشافت) ، فإن الفرصة تظل قائمة أمام الفريق لخوض مباراتي إسبانيا وإيطاليا الوديتين قبل نهاية الموسم الكروي الحالي.وكان الاتحاد الألماني للعبة استقر على أن يخوض المانشافت مباراة ودية أمام نظيره السويسري في مدينة بازل السويسرية في 31 مايو المقبل ضمن استعدادات الفريق ليورو 2020 إضافة لمباراة ودية أخرى في مدينة سينسهايم الألمانية في الثامن من يونيو المقبل أمام فريق لم يتحدد بعد.

قد يهمك ايضا:

اليابان تؤكّد أنّه لا خيار لإلغاء الأولمبياد أو إقامتها دون جماهير

تقرير يكشف تأجيل سباقي الجائزة الكبرى في البحرين وفيتنام بسبب "كورونا"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موعد استئناف الموسم الكروي في أوروبا يحسم مصير وديات مارس الدولية موعد استئناف الموسم الكروي في أوروبا يحسم مصير وديات مارس الدولية



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates