ليفربول في مهمة جديدة نحو لقب الدوري أمام وولفرهامبتون الليلة
آخر تحديث 21:54:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ليفربول في مهمة جديدة نحو لقب الدوري أمام وولفرهامبتون الليلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ليفربول في مهمة جديدة نحو لقب الدوري أمام وولفرهامبتون الليلة

ليفربول
لندن - صوت الامارات

تختتم اليوم مباريات الجولة العشرين في مسابقة الدوري الإنجليزي بثلاث مباريات مهمة وقوية، أولها في الرابعة مساء عندما يحل تشيلسي ضيفا ثقيلا على آرسنال على ملعب الاتحاد، وثانيها في لقاء هام بين وولفرهامبتون أمام ليفربول، حيث في السادسة والنصف على ملعب آنفيلد، يسعى ليفربول بقيادة محمد صلاح وزملائه في توسيع الفارق وتعزيز الصدارة على قمة الدوري الإنجليزي، عندما يستضيف وولفرهامبتون.

ووسع فوز ليفربول الساحق (4 ــ 0) على صاحب المركز الثاني ليستر سيتي الفارق في الصدارة إلى 13 نقطة، الخميس الماضى، كما يملك وولفرهامبتون القدرة على إزعاج أي فريق في الدوري لكن حتى ليستر المبهر انهار أمام قوة ليفربول، حيث عادل ليفربول أكبر فارق نقاط في الصدارة في تاريخ الدوري خلال هذه المرحلة في الموسم ولم يفشل فريق في التتويج باللقب بعد الوصول لهذا الفارق، حيث يمضي ليفربول في طريقه نحو خوض موسم كامل دون هزيمة وهو إنجاز حققه آرسنال في موسم 2003 ــ 2004 وبريستون نورث في 1888 ــ 1889.

وقال كلوب: «يمكنني أن أكتب القصص بنفسي، فالقصة الأولى عن عدم خسارة أي فريق في التاريخ ــ أو في تاريخ الكرة البريطانية على الأقل ــ الصدارة بعد الوصول لهذا الفارق فى النقاط»، مضيفًا ولكن هذا يبدو سلبيا بالنسبة لي. لماذا يجب أن نفكر في هذا الأمر،  نركز فقط في المباريات المقبلة».

وتابع المدرب الألماني «سنلعب ضد وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد ثم إيفرتون  في الدور الثالث في كأس الاتحاد الإنجليزي، وتوتنهام ومانشستر يونايتد في المباريات الـ 5 المقبلة، لا يبدو لي أن هذه المباريات محسومة لنا لكي أكون صادقا»، كما يستمر غياب جويل ماتيب وناثانيل كلاين عن ليفربول، ولحق بهما ديان لوفرين بداعي الإصابة أيضا.

ومن المتوقع أن يقوم يورجن كلوب بإراحة بعض اللاعبين بسبب الإجهاد، ربما يتم الدفع بجيمس ميلنر كظهير أيسر، وفينالدوم في خط الوسط، بالإضافة إلى البدء بكل من شيردان شاكيري ومحمد صلاح في خط الهجوم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليفربول في مهمة جديدة نحو لقب الدوري أمام وولفرهامبتون الليلة ليفربول في مهمة جديدة نحو لقب الدوري أمام وولفرهامبتون الليلة



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates