ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني
آخر تحديث 17:38:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني

ريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

عاد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ليصبح منافسا مرعبا في مسابقة الدوري الإسباني "الليغا"، فقد غيرت النتائج الأخيرة للفريق، بقيادة مدربه الأرجنتيني سانتياجو سولاري، الصورة الباهتة والمثيرة للقلق التي طغت على ملامح النادي الملكي خلال الفترة الماضية. 

وكان ريال مدريد قد فقد جزءا كبيرا من هيبته خلال الفترة الأخيرة بداعي سوء نتائجه وأسلوب أدائه الضعيف وهزائمه المتعاقبة، مما أدى إلى تداعي صورته التاريخية كناد كبير.
ومنح الفوز الكبير الذي حققه ريال مدريد أول أمس السبت على جاره أتلتيكو مدريد (3 / 1) ثقة كبيرة للاعبيه الذين أكدوا في تصريحاتهم عقب اللقاء أن فريقهم استعاد هيبته.

واستعاد ريال مدريد ثقته الكبيرة بنفسه بعد أن حقق تعادلا ثمينا على ملعب غريمه التقليدي برشلونة في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى تقدمه لاحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الليجا.

اقرأ ايضاً : سولاري يؤكّد أنّ "ريال مدريد" يُقاتل على كل البطولات هذا الموسم

وهكذا تحولت مشاعر اليأس والاحباط إلى حالة فريدة من البهجة والثقة بالنفس عمت أرجاء النادي الملكي، الأمر الذي دفع مسؤولو الأخير إلى تجديد ثقتهم في لاعبي الفريق والتأكيد على أهميتم وعلى أنهم من "أفضل لاعبي العالم". 

وعلى الجانب الأخر، شهدت مباريات الغريم التاريخي برشلونة تراجعا ملحوظا في هيبة هذا الفريق الذي كان قبل أسبوعين فقط يشعر بأنه قادر على المنافسة بكل قوة على الألقاب الكبرى في الموسم وخاصة ثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، ولكنه الآن لا يثق كثيرا كما في السابق بأنه سيتمكن من تحقيق هذا الإنجاز.

وعلى النقيض بدأ هذا الشعور الإيجابي يدب في جنبات ريال مدريد، الذي أبدى خلال الفترة القصيرة الماضية قدرته على الصراع بكل قوة على إحراز ألقاب الدوري والكأس وبالطبع دوري أبطال اوروبا، بطولته المفضلة، بعد أن وصل إلى أفضل مستوياته الفنية خلال الموسم الجاري.

ويتطلع ريال مدريد إلى التتويج بلقب الدوري الإسباني ويعتبر هذا أحد أهم أولوياته هذا الموسم، رغم عدم تقديمه ما يعزز هذا التصور خلال الأشهر الأولى من المنافسات.

ويأتي هذا التطلع مدفوعا برغبة لاعبي ريال مدريد في دحض ما يشاع عن أنهم دائما لا يلقون بالا بالمسابقات المحلية ويصبون تركيزهم فقط في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن العثرات الكبيرة، سواء على المستوى الإداري أو الفني، التي وقع فيها النادي الإسباني خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين، دفعت أنصاره إلى الاعتقاد مرة أخرى بأن "الليغا" ستعود مجددا لتصبح سرابا يطارده العملاق المدريدي.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن قائد ريال مدريد، سيرخيو راموس، طالب زملائه بعدم التخلي عن حلم معانقة لقب الليجا هذا الموسم، مشيرة إلى أن هذا الدعم والتحفيز الكبير من جانب المدافع الإسباني المخضرم حافظ على بقاء أمل الفوز باللقب حيا في نفوس اللاعبين حتى استشعروا أول نسائم إمكانية تحقيقه مع السقوط المتتالي لبرشلونة في الفترة الأخيرة. 

وتسيطر حالة من الثقة والقناعة على قيادات ولاعبي ريال مدريد بأنهم قادرون على تحقيق أمر بدى قبل وقت قصير شيئا مستحيلا، ولكن من أجل هذا يتعين على سولاري أن يعرف كيف يستغل بشكل سليم ومثمر جميع عناصر فريقه، مثل جاريث بيل وماركو أسينسيو ومارسيلو، خاصة هذا الأخير الذي ينتظر الجميع عودته إلى مستواه المعهود خلال الفترة القادمة.

ولا يمكن لأحد أن يجحد مجهودات سولاري مع ريال مدريد حتى الآن، ولكن مع ازدحام جدول المباريات يتعين على اللاعبين أن يتمسكوا بهذه الفترة الرائعة التي يمر بها الفريق.

اقرأ ايضاً :

النفاثة بيل يدخل نادي الـ 100 مع ريال مدريد

ريال مدريد يتقدم على أتليتكو (2-1) في الشوط الأول

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني ريال مدريد يسنعيد هيبته ويكشر عن أنيابه في الدوري الإسباني



ارتدت فستانًا مُزيّنًا بطبعات زهور وسُترة سوداء

الأميرة ماري بإطلالة لافتة في قمة كوبنهاغن للأزياء

كوبنهاغن - صوت الامارات
لفتت الأميرة ماري زوجة ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك، الأنظار إليها الأربعاء، لدى وصولها لحضور قمة كوبنهاغن للأزياء بفضل إطلالتها الرائعة الجذابة. وظهرت الأميرة، البالغة من العمر 47 عامًا، بفستان مزين بطبعات زهور يصل طوله لأعلى كاحليها مباشرة، وارتدت فوقه سترة سوداء أنيقة وحذاء متناسقًا وحقيبة كلتش.  اقرا ايضا دور الأزياء العالمية تتنافس لعرض أزياء الرجال في 2019 ورافقت ماري في تلك الفعالية إيفا كروس، الرئيس التنفيذي لأجندة الموضة العالمية، التي بدت غاية في الأناقة هي الأخرى بارتدائها بدلة بيضاء فضفاضة. واستطاع القائمون على تلك القمة أن يحولوها لتصبح الحدث الأبرز على صعيد الأعمال في مجال الاستدامة بعالم الموضة والأزياء، وصارت أيضًا بمثابة حلقة الوصل لنقاشات تحديد جداول الأعمال حول القضايا البيئية، الاجتماعية وال...المزيد

GMT 11:45 2019 السبت ,18 أيار / مايو

جورج قرداحي يرد على "فبركة" برنامجه الشهير
 صوت الإمارات - جورج قرداحي يرد على "فبركة" برنامجه الشهير

GMT 01:57 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

عقبة تُواجه محمد صلاح وساديو ماني أمام برشلونة

GMT 10:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

فريق "ميلان" يحسم قراره بشأن إقالة جينارو جاتوزو

GMT 20:08 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

كلوب يؤكد أن ملعب "كامب نو" ليس معبدًا

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 00:30 2019 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أولريتش ينفي انضمام حارس شالكه لبايرن ميونخ

GMT 04:02 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

اتهام المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بسوء السلوك

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates